• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«إقامة دبي»: الإمارات رائدة العمل الإنساني النبيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

وام

دبي (وام)

أكد اللواء محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي أن القيادة الرشيدة في الدولة تثبت يوما بعد يوم أن دولة الإمارات هي الرائدة في العمل الإنساني النبيل، وأصبحت عاصمة الخير والعطاء الإنساني عالميا.

جاء ذلك بمناسبة حصول دولة الإمارات على المركز الأول عالميا كأكبر مانح للمساعدات الإنمائية الرسمية لعام 2014.

وقال اللواء المري إن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله يولي كل الاهتمام للأعمال الإنسانية والخيرية في العالم.

وأشار إلى أن دولة الإمارات تعمل دائما بجد مع جميع الأطراف بغية تقديم المساعدات الإنسانية والوقوف مع كل الشعوب الصديقة والشقيقة قي العالم. مؤكداً أن الإمارات تحاول أن توفر العون اللازم لهم على كل الأصعدة، مسترشدا بمقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم «إن دولة الإمارات تأسست على الخير ويقودها رجال يحبون الخير، ولا ننتظر عوائد ولم نطلب مصالح، بل هي مبادئ إسلامية وقيم وطنية تأسست عليها الدولة».

وأفاد بأن المبادرات المتعددة التي أطلقتها الإمارات عبر العالم في حقل العمل الإنساني خلال الأعوام الطويلة الماضية أسهمت في تعزيز مكانة الدولة إقليميا وعالميا، وزادت حجم التقدير والحب والاحترام الذي تكنه شعوب العالم للإمارات، ورسخت قيمة العطاء والمبادرة والتطوع والعمل الخيري في نفوس ووعي الشعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض