• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«طاقة» تعلن قائمة جديدة من المرشحين لعضوية مجلس الإدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للطاقة «طاقة» أمس، قائمة جديدة من المرشحين لانتخابات مجلس إدارتها، التي ستجرى خلال الاجتماع السنوي للجمعية العمومية الذي يعقد اليوم. وتتضمن قائمة المرشحين كلاً من سعيد مبارك الهاجري وعبدالعزيز عبدالرحمن مبارك الحميدي وسالم سلطان عبيد سلطان الظاهري ومحمد بطي خلفان القبيسي وخالد عبدالله الماس وأحمد خليفة محمد عبيد المهيري ومحمد عبدالرحمن بندوق محمد القمزي ومحمد علي عبدالله، وشاهين محمد عبدالعزيز بن ربيع المهيري. وقال معالي حمد الحر السويدي رئيس دائرة المالية أن «طاقة» ما تزال تحظى بالدعم الكامل والدائم من قبل حكومة أبوظبي.

وأضاف معاليه: «كان لي شرف العمل ضمن فريق «طاقة» وشغل منصب رئيس مجلس إدارتها منذ تأسيس الشركة»، وتقدم بالشكر والامتنان لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لإتاحة الفرصة له للمساهمة في نمو الشركة وازدهارها.

وشهدت «طاقة» خلال السنوات، التي تلت تأسيسها، تطوراً كبيراً، حيث تحولت من شركة تملك الحصة الأغلبية في محطات توليد الكهرباء وتحلية المياه في أبوظبي، لتصبح من الشركات العالمية الرائدة في مجال تشغيل أصول الطاقة، حيث تنتشر أعمالها في 11 دولة. (أبوظبي ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا