• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يقام على مساحة 41 ألف متر مربع

«بلووم» العقارية تطلق أعمال البناء في مشروع «مرسى أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

أعلنت «بلووم العقارية»، أمس، البدء بأعمال البناء في مشروع «مرسى أبوظبي» على الواجهة البحرية في منطقة البطين.

ويضم المشروع 225 شقة سكنية تتراوح بين غرفة وأربع غرف نوم، بالإضافة إلى فندق فئة 5 نجوم يضم 200 غرفة و57 شقة فندقية، وما يقارب 3 آلاف متر مخصصة لمحلات بيع التجزئة، ومواقف للسيارات.

ويمتد المشروع على مساحة 41,797 متراً مربعاً ومساحة بناء إجمالية تبلغ 149,719 متراً مربعاً، ويوفر 849 موقفاً للسيارات لتسهيل عملية ركن السيارات للسكان والزائرين على حد سواء.

وكانت «بلووم العقارية» قد تعاقدت مع شركة الشعفار للمقاولات العامة للقيام بأعمال البناء والتشييد لمشروع مرسى أبوظبي. وقالت الشركة في بيان صحافي إن مشروع «مرسى أبوظبي» سيكون له أثر متميز في مجال التطوير العقاري في الإمارة، مشيرة إلى فخرها بما تؤديه من دور هام ومميز في تطوير السوق العقاري وأثر ذلك الإيجابي بدفع عجلة التطوير العقاري والاقتصادي في الدولة.

وتشارك «بلووم العقارية» في فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي 2014 المزمع عقده في مركز أبوظبي للمعارض «أدنيك» الذي بدأ فعالياته اليوم بمشاركة أكثر من 100 شركة وجهة عارضة، حيث سيوفر هذا الحدث فرصة هامة للتواصل مع كبار المستثمرين، ومطوري العقارات والهيئات الحكومية، والمهندسين المعماريين، والمصممين والمستشارين، ونخبة من العاملين والخبراء في القطاع العقاري وتصميم وتشييد العقارات التجارية الكبرى العامة والخاصة. وتسعى شركة “بلووم العقارية والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها إلى بناء مشاريع سكنية تتوفر فيها كافة مقومات الجمال والعيش الراقي والراحة النفسية وسط مرافق تعليمية وترفيهية وصحية متكاملة فضلاً عن مراكز التجزئة والضيافة، كما تمتلك الشركة محفظة متنوعة من الأبراج السكنية والتجارية ومراكز البيع بالتجزئة والترفيه والمجمعات السكنية المنتشرة في كل من أبوظبي والعين ودبي.

كما أعلنت الشركة عن مشاريع عمرانية في كل من العراق والجزائر، بجانب تركيزها على تطوير مشاريع سكنية ضخمة ضمن مواقع استراتيجية في منطقة الشرق الأوسط والأسواق الناشئة الأخرى التي توفر إمكانيات نمو ممتازة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا