• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الإمارات الإسلامي» يطرح باقات للعملاء عند تحويل الرواتب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

طرح «الإمارات الإسلامي»، أمس باقتين جديدتين حصريتين تتضمنان مجموعة من المنتجات المجانية والمزايا الإضافية عند قيام الأفراد بتحويل رواتبهم إلى المصرف.

ويقدم منتج تحويل الراتب «القيم +» امتيازات متعددة للمتعاملين الذين تزيد قيمة رواتبهم على 20 ألف درهم، فيما تم تخصيص منتج تحويل الراتب «القيم» لمن تتراوح رواتبهم الشهرية بين 5 آلاف و20 ألف درهم.

وقال فيصل عقيل، نائب الرئيس التنفيذي، الأفراد وإدارة الثروات في «الإمارات الإسلامي» إن المصرف يسعى لأن يكون الوجهة الأولى لتلبية كافة الاحتياجات المالية للمتعاملين، معتبراً أن مجموعة العروض الجديدة التي يقدمها المصرف ستنال استحسان المتعاملين وتساعدهم على الاستفادة المثلى من دخلهم.

وتشمل المزايا الحصرية التي يقدمها منتج تحويل الراتب «القيم» فتح حساب جارٍ وحساب توفير كنوز مجاني، وبطاقة ائتمان مجانية مع العديد من المكافآت، وبطاقة خصم، إلى جانب تكافل مجاني على الحوادث بقيمة 50 ألف درهم، وتحويل دولي مجاني للأموال لمرة واحدة في الشهر.

ومن جهة أخرى، يتيح منتج تحويل الراتب «القيم +» للمتعاملين المتميزين فرصة الاستفادة من حسم بنسبة 25% على خدمات الخزائن، وتكافل مجاني على الحوادث بقيمة 100 ألف درهم، إلى جانب الحصول على حساب مجاني لتحويل الراتب ودفتر شيكات. كما يوفر «الإمارات الإسلامي» للمتعاملين ميزة إضافية تتمثل في الحصول على «نقاط ترحيب عند الانضمام» بقيمة 500 درهم يتم تحويلها على بطاقة الخصم. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا