• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ديانا تشعل رأس السنة طرباً بصحبة رابح صقر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

استقبلت الفنانة ديانا حداد، العام الجديد 2016 برفقة جمهورها وعشاق أغانيها في مدينة دبي، من خلال حفل غنائي بفندق الحبتور جراند، وسط أجواء عالية من الفرح والسعادة والتفاؤل في الأيام القادمة من العام الجديد، متمنية للجميع استمرار الأمن والأمان في كافة أنحاء الإمارات والخليج والوطن العربي.

وشهدت السهرة الغنائية تنوعاً خليجياً وعربياً واستمتع الجمهور الذي رفع شعار الفرح في الفقرتين الغنائيتين اللتين قدمتهما ديانا حداد، أو الفقرة التالية التي قدمها الفنان رابح صقر. وقد حرصت ديانا في فقرتها على التنوع في الألوان الموسيقية، بعد أن اعتلت خشبة المسرح بتقديم الممثلة والإعلامية هدى صلاح، التي شاركتها في العد التنازلي لبداية العام الجديد.

وقدمت ديانا حداد، مجموعة من المواويل خلال السهرة، إلى جانب مجموعة من الأغنيات ذات الإيقاعات الخليجية الشهيرة، إلى جانب الأغنيات البدوية واللبنانية والمصرية، في إطلالة مميزة برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وفي نهاية الحفل، قدمت الشكر لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على هذا التنظيم، ولجميع الجمهور الذي يتابعها ويهتم بها أينما حلت وتواجدت في العالم العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا