• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مع إمكانية السداد عند مضخة الوقود

محطات «إينوك»/«إيبكو» توفر نظام التعبئة الذاتية للوقود

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

قالت شركة بترول الإمارات الوطنية «إينوك» إن نظام التعبئة الذاتية للوقود أصبح متوفراً الآن في جميع محطات الخدمة في إمارة دبي التابعة لها، ولشركة الإمارات للمنتجات البترولية «إيبكو»، وذلك من الساعة 12 عند منتصف الليل وحتى الساعة 6 صباحاً.

ويأتي ذلك بعد إتاحة هذا النظام في 23 محطة خدمة إضافية، ضمن شبكة محطات «إينوك»/«إيبكو» خلال الساعات المتأخرة من الليل، اعتباراً من 13 أبريل 2014، ليرتفع عدد المحطات التي توفر هذه الخدمة إلى 88 محطة.

وإلى جانب توفير نظام التعبئة الذاتية للوقود، فقد عززت محطات «إينوك»/«إيبكو» من راحة بال السائقين عبر إتاحة خيار السداد عند مضخة الوقود ذاتها، مما يجنّبهم ضرورة الدخول إلى المتجر لدفع المبالغ المستحقة.

وقال متحدّث من «إينوك» «حققنا تقدماً ملحوظاً في اعتماد نظام التعبئة الذاتية للوقود في جميع محطات «إينوك»/«إيبكو». ويتمثّل هدفنا في توفير النظام في جميع محطات الخدمة، وزيادة ساعات عمله ليشمل ساعات العمل الاعتيادية للمحطة». وتابع «تشهد هذه الخدمة الجديدة إقبال أعداد متزايدة من السائقين، نظراً لما توفره من راحة بال وسلاسة في تعبئة الوقود، فضلاً عن إتاحة الخيار بالسداد عند مضخة الوقود».

ونحن شاكرون لعملائنا على ثقتهم بنا واستخدامهم لهذا النظام الذي يتيح لهم حرية تعبئة الوقود والدفع بشكل ميسّر ومريح، وفي الأوقات التي تناسبهم». وتشمل المحطات الجديدة التي جرى توفير نظام التعبئة الذاتية للوقود فيها في المواقع التالية: شارع الثاني من ديسمبر، شارع عود ميثاء، السهول، ديسكفري جاردنز، البرشاء 1 و3، الممزر، شارع الاتحاد، مردف، الورقاء، الطوار، شارع الشيخ محمد بن زايد، المزهر، العوير، شارع الإمارات والقصيص.

وقامت «إينوك» بتقديم نظام تعريف المركبات «ViP» وهو نظام تعريف بالترددات اللاسلكية (RFID)، يستند إلى نظام بيع الوقود بالتجزئة القائم على تعريف المركبة، وهو يتيح خيار إتمام العمليات بشكل مؤتمت، حيث سيستفيد المستخدمون التجاريون ومالكو الأساطيل، الذين سجلوا بخدمة نظام تعريف المركبات «ViP»، من العمليات المبرمجة وإمكانية تعبئة الوقود بسرعة من دون الحاجة إلى الدفع نقداً أو باستخدام بطاقات الائتمان.

ويقوم نظام تعريف المركبات «ViP» بالتعرف على المركبة المسجلة التي يتم تعبئتها بالوقود أوتوماتيكياً، ومن ثم خصم التكلفة من حساب المستخدم المسجل. وتم تركيب أنظمة آمنة ومتطورة للدفع عند تعبئة الوقود عبر شبكة محطات الخدمة المعنية تتسم بسهولة الاستخدام من قبل السائقين.

ويشار إلى أن إطلاق الخدمة الذاتية لن يؤدي إلى زيادة عدد الأفراد عن حاجة العمل، بل سيتم توزيعهم حسب الحاجة على مواقع أخرى ضمن شبكة محطات الخدمة التابعة للشركة. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا