• الاثنين 25 ربيع الآخر 1438هـ - 23 يناير 2017م
  02:04     الدولار يهبط لأدنى مستوى في شهر ونصف بفعل القلق بشأن تصريحات ترامب         02:23     السفير الهندي : رؤية محمد بن زايد المستقبلية تمتاز بالحكمة والاتزان        02:27     حصيلة ضحايا الاحوال الجوية السيئة في الولايات المتحدة ترتفع الى 18 قتيلا     

تدرس طرح مشروع سكني بجزيرة الريم في أبوظبي

«المزايا العقارية» تطلق المرحلة الثانية من مبيعات (كيو بوينت)

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

يوسف العربي (دبي)

أطلقت شركة المزايا العقارية أمس المرحلة الثانية من مبيعات مشروع (كيو بوينت) في الليوان بمنطقة دبي لاند”، بعد أن تم إنجاز 75% من المشروع. وقال شلاش الحجرف الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة إن المشروع يتضمن 52 قسيمة (قطعة أرض)، منها 25 خاصة بشركة المزايا، في حين تقوم المزايا بإدارة القسائم المتبقية لصالح مستثمرين آخرين، تتوزع قسائم الشركة إلى 38 مبنى، سلمت الشركة نحو 24 مبنى في الربع الأول من العام الجاري، فيما يتم تسليم كامل المشروع قبل نهاية العام.

وأوضح في المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة في دبي أن نسبة إنجاز المشروع بلغت أكثر من 75%، مع تسجيل مبيعات بلغت نسبتها نحو 63%.

وكشف أن الشركة تدرس طرح مشروع سكني جديد بجزيرة الريم في أبوظبي على الأرض الفضاء المملوكة للشركة منذ العام 2007.

وأضاف أن الشركة قامت قبل 6 سنوات بشراء ارض فضاء بجزيرة الريم من المطور الرئيسي “صروح” لتطوير مشروع سكني جديد، إلا أن الضغوط التي فرضتها الأزمة المالية عقب ذلك، دعت الشركة لإرجاء تنفيذ هذه الخطة.

ولفت إلى أن التطور الكبير على صعيد استكمال البنية التحتية في جزيرة الريم من شأنه تسريع وتيرة الإنشاءات لتصبح جزيرة الريم واحدة من اهم التجمعات العمرانية بإمارة أبوظبي. وأكد الحجرف ارتفاع مستويات الطلب على العقارات السكنية الفاخرة في جزيرة الريم، حيث تتمتع بمستويات عالية على صعيدي التصميم العمراني ووسائل الترفيه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا