• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أبوظبي تشارك في معرض سوق السفر العالمي لأمريكا اللاتينية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

تقود هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة 9 من الجهات العاملة بقطاع السياحة في الإمارة للمشاركة في معرض سوق السفر العالمي لأمريكا اللاتينية الذي تنطلق فعالياته غدا في مدينة ساوباولو البرازيلية، وذلك بهدف تنشيط حركة السياحة البرازيلية إلى أبوظبي، والاستفادة من ازدياد الروابط الجوية بين الوجهتين من خلال رحلة جوية يومية تُسيرها «الاتحاد للطيران»، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، من ساوباولو إلى مطار أبوظبي الدولي.

وأشار مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، إلى أن البرازيل تجمع بين تعدادها السكاني الكبير وارتفاع مستويات الإنفاق، مما يتيح آفاق نمو واعدة أمام الوجهة السياحية، وخاصة كمحطة توقف في رحلات البرازيليين الطويلة إلى شرق آسيا وأستراليا.

وقال: «تمنحهم أبوظبي فرصة استثنائية للراحة أثناء رحلاتهم الطويلة، واكتشاف ما تتمتع به من معالم سياحية ومرافق ترفيهية رائعة». وارتفع عدد النزلاء البرازيليين بالمنشآت الفندقية في أبوظبي بنسبة 83% خلال شهري يناير وفبراير الماضيين إلى 1.612 نزيلاً أمضوا 5.389 ليلة فندقية بزيادة 37% عن الفترة نفسها من العام 2013، وبمتوسط 3.34 ليلة للنزيل الواحد. وتستثمر شركة «أوريكس العالمية للسياحة»، المشاركة ضمن جناح أبوظبي بالمعرض، هذا الزخم عبر تعيين ممثل لخدماتها في البرازيل للحصول على حصة أكبر من السياحة البرازيلية الخارجية.

وتعتزم الشركة طرح باقات وعروض خاصة لفصلي الصيف والشتاء، وأخرى بالتزامن مع الفعاليات الهامة المقامة في أبوظبي.

كما أنها تطمح إلى توفير 2.000 ليلة فندقية من السوق البرازيلي، وبمتوسط 4 ليال للنزيل الواحد خلال العام الجاري، ومضاعفة هذه المستويات في العام 2015.

وقال بابار سعيد، المدير الشريك في «أوريكس العالمية للسياحة»: «نتطلع خلال مشاركتنا في «معرض سوق السفر العالمي لأمريكا اللاتينية» لبناء علاقات تعاون ممتدة مع منظمي الجولات الخارجية وشركات سياحة الترفيه والعطلات والحوافز والاجتماعات والمؤتمرات وأنشطة الشركات العاملة في هذا السوق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا