• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فيكتوري 4 ثالث جائزة البرتغال

تورنتي يحتفظ بحظوظه رغم ظروف اللحظات الأخيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 أغسطس 2016

بورتيماو(الاتحاد)

حقق زورق فيكتوري 4 بقيادة المتسابق الأميركي شون تورنتي المركز الثالث في السباق الرئيسي لجائزة البرتغال الكبرى فوق مياه نهر أرادي بمدينة بورتيماو.

ووضع تورنتي 12 نقطة جديدة في رصيده ليصبح 36 نقطة بفارق 4 نقاط عن الفرنسي فيليب شيبي والذي نجح بأداء فوق العادة من انتزاع المركز الأول في السباق يوم أمس فيما احتل الفنلندي سامي سيليو المركز الثاني.

واستطاع تورنتي أن يستفيد من معطيات السباق الرئيسي كثيراً ويتقدم من مركزه الخامس إلى الرابع منذ الانطلاقة ويتقدم بعد ذلك وخلال مراحل الوسط إلى المركز الثالث ويحاول تحسين موقفه أمام منافس عنيد هو الفنلندي سامي سيليو لكنه لم ينجح ليرتضي بالمركز الثالث والذي ابقي حظوظه القوية في المنافسة على اللقب العالمي.

واحتفظ فريق مؤسسة الفيكتوري تيم والذي يضم الزورقين فيكتوري 4 بقيادة الأميركي شون تورنتي (المركز الثالث) وفيكتوري 3 بقيادة بطلنا نادر بن هندي (المركز16) بالمركز الثالث في الترتيب العام رافعاً رصيده إلى 38 نقطة

وأشاد بطلنا العالمي عارف سيف الزفين المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم بالنتيجة التي خرج بها زورق فيكتوري 4 والذي واجه ظروفاً صعبة منذ الساعات الأولى في الصباح لكن وبفضل جهود الطاقم الإداري والفني والذي قام بتغيير المحرك في اللحظات الحاسمة وعاد الزورق ليشارك قبل دقائق من نهاية تصفيات سباق الزمن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا