• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تعيينات عليا في «الاتحاد للطيران» لدعم مسيرة النمو في المجموعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

أعلنت «الاتحاد للطيران»، أمس عن خمسة تعيينات في مناصب عليا على مستوى العمليات التشغيلية والتسويق وتطوير خدمات الموظفين، وذلك في إطار إعادة التشكيل التدريجي لأعمالها ضمن هيكلية مجموعة «الاتحاد للطيران» الجديدة التي تم الإعلان عنها في وقت سابق من الشهر الفائت.

وتمثل الهيكلية الجديدة بداية تحوّلها من شركة طيران منفردة إلى مجموعة طيران متكاملة، حيث تتميّز هذه الهيكلية بين الإدارات الوظيفية المرتبطة مباشرة بـ«الاتحاد للطيران» والإدارات الوظيفية اللازمة لدعم النمو والنجاح للشركات التابعة لها، والمشاريع المشتركة وشركاء الحصص.

وعينت الناقلة الوطنية ريك آلان، في منصب نائب أول للرئيس لشؤون العمليات التشغيلية، ليتولى مسؤولية العمليات التشغيلية للرحلات وخدمات الضيوف وموارد الطاقم والعمليات اللوجستية ومعايير العمليات ومن المقرر أن يتسلّم منصبه في وقت لاحق من هذا الصيف.

ويُشار إلى أن ريك آلان، وهو تنفيذي في شؤون العمليات التشغيلية لشركات الطيران، طيار مرخص بالكامل، ولديه ما يزيد على 17 ألف ساعة طيران ويحمل رخصة حالية لقيادة طائرات بوينج 777، كما يتمتع بخبرة إدارية واسعة، حيث تولى في وقت سابق منصب المدير الإداري للعمليات التشغيلية للرحلات في الخطوط الجوية الكندية، وكان مسؤولاً عن كافة عمليات الرحلات والأنشطة ذات الصلة.

كما تم تعيين كريس يولتن، لتولي منصب نائب أول للرئيس لعمليات المطار والشبكة، المبتكر حديثًا، وستكون علاقته مباشرة مع رئيس شؤون العمليات التشغيلية.

وضمن التعيينات الجديدة يتولى أندرو وارد، منصبه كنائب أول للرئيس لشؤون التسويق، وستكون علاقته مباشرة مع رئيس شؤون العمليات التشغيلية بعد أن يتم تعيينه، وحتى ذلك الحين ستكون علاقته مباشرة مع رئيس الشؤون التجارية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا