• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ملتقى الجودة ينطلق الأسبوع المقبل

تطبيق 12 برنامجاً جديداً للجودة في أبوظبي خلال 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

يوسف البستنجي (الاتحاد)

يستكمل ملتقى أبوظبي للجودة والمطابقة تطبيق 12 برنامجا جديدا، خلال العام الحالي ليرتفع عدد البرامج التي يطبقها المجلس منذ إنشائه عام 2008 إلى 21 برنامجا بنهاية 2014، بحسب عبدالله حسن المعيني، المدير التنفيذي لقطاع خدمات برامج المطابقة بالمجلس.

وأوضح المعيني أن ملتقى الجودة سينطلق مطلع الأسبوع المقبل بجزيرة السعديات، بمشاركة 1300 شخص من المهتمين والخبراء، وذلك تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان.

وقال عبد الله حسن المعيني، المدير التنفيذي لقطاع خدمات برامج المطابقة بالمجلس، خلال مؤتمر صحفي عقد أمس بنادي أبوظبي للإعلام الاقتصادي، نهدف من خلال ملتقى أبوظبي للجودة 2014، إلى إيجاد منصة مبتكرة تجمع كافة الشركاء المعنيين بالجودة، وقادة الجهات الحكومية، وقادة قطاعي الأعمال والصناعة في الدولة، للمناقشة والنظر في استراتيجيات تمكين البنية التحتية للجودة لإمارة أبوظبي من المحلية إلى التنافسية العالمية، إضافة إلى وضع تصور للمخرجات المتوقعة من هذا التجمع الدولي في رسم ملامح مستقبل الإمارة في خطوة للارتقاء باقتصادنا.

وأكد المعيني أن مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة استطاع حتى الآن تطبيق برامج للجودة والمطابقة، وأنه سيستكمل تطبيق 12 برنامجا جديدا، خلال العام الحالي ليرتفع عدد البرامج التي يطبقها المجلس إلى 21 برنامجا بنهاية 2014.

وأوضح المعيني أن المجلس يتجه أيضا لتطوير معايير مهنية لـ 24 مهنة وحرفة يطلق من خلالها برامج لقياس كفاءة الأفراد، وذلك عبر التعاقد مع عدد من المعاهد المختصة في الإمارة، والتي ستمنح الشهادات اللازمة للمهنيين والحرفيين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا