• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

سعود القاسمي يطّلع على استراتيجية اتحاد الكرة

حاكم رأس الخيمة يتمنى وصول «الأبيض» إلى «مونديال 2018»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 أغسطس 2016

رأس الخيمة (وام)

اطلع صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، على استراتيجية اتحاد كرة القدم، والبرامج الخاصة بالمنظومة الكروية الإماراتية بشكل عام، واستعداداته للاستحقاقات الإقليمية والدولية المقبلة.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، في قصر سموه في مدينة صقر بن محمد أمس، المهندس مروان بن غليطة النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي، رئيس اتحاد كرة القدم، بحضور الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي الرئيس الأعلى لنادي رأس الخيمة، ويوسف عبيد النعيمي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، وناصر بن ثعلوب مدير مكتب رئيس الاتحاد، حيث تمت مناقشة مشاركات أندية دوري الدرجة الأولى للموسم المقبل 2016-2017.

ووجه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، بضرورة أن تكون الأندية الرياضية الوطنية بيئة مثالية جاذبة للشباب وحاضنة لهم، ترعى مواهبهم وتصقل قدراتهم، وذلك كي يكونوا مساهمين فاعلين في تحقيق الإنجازات الرياضية والمحافظة على المكتسبات الحالية ووجهاً مشرفاً لدولتنا الغالية.

وأشاد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالجهود الحثيثة التي يبذلها اتحاد كرة القدم، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس الفخري لاتحاد الكرة، ويحرص الاتحاد من خلالها على الوصول بكرة الإمارات إلى مصاف الدول، حيث كان لجهوده الأثر الواضح في تطور الكرة الإماراتية، وبلوغها منصات التتويج.

وركز صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، خلال لقائه رئيس اتحاد الكرة، على ضرورة خلق الآلية والأرضية المناسبة لتنمية قدرات أندية الدرجة الأولى، لإيجاد الموارد المالية التي تمكنها من الاعتماد على نفسها، وتمويل أنشطتها المختلفة وفي مقدمتها ضمان مشاركاتها في المسابقات المختلفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا