• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اختتام التدريب العملي لـ 212 طالباً بالجهات الحكومية بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

الشارقة (الاتحاد):

الشارقة (الاتحاد)

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة الحفل الختامي لبرنامج التدريب العملي الأول لطلاب وطالبات الصفين العاشر والحادي عشر بالجهات الحكومية بمدن ومناطق إمارة الشارقة، حيث استقطب 212 طالبا وطالبة تحت شعار «برنامج التدريب العملي الأول للعام 2015».

وأوضح طارق سلطان بن خادم، عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة الموارد البشرية بالشارقة، أهمية مشاركة الطلاب والطالبات في البرامج العملية، وتهيئتهم لتحمل المسؤولية من خلال ممارسة المهام اليومية التي توكل إليهم، وتعريفهم بطرق وأساليب التعامل مع كافة المستويات الوظيفية في مختلف الجهات المعنية بالتدريب.

وبدورهم أعرب الطلاب عن سعادتهم للالتحاق بالبرنامج الذي تم تطبيقه لأول مرة على مستوى الدولة بصفة عامة، وعلى مستوى إمارة الشارقة بصفة خاصة ومميزة، مما انعكس بشكل إيجابي على تعزيز وصقل مهاراتهم وشخصياتهم، وعن شكرهم وامتنانهم لفتح المجال أمامهم لخوض مثل هذه التجربة، والتسهيلات والخبرات التي اكتسبوها طوال فترة التدريب.

وتم خلال الحفل تكريم الفئات التي ساهمت في إنجاح البرنامج وشملت وزارة التربية والتعليم ممثلة بمنطقة الشارقة التعليمية ومجلس الشارقة للتعليم لتعاونهم وجهودهم المثمرة والتسهيلات التي قُدمت في اختيار الطلبة للالتحاق في البرنامج، وحرصهم على دمج وتشجيع الطالب بالخوض في سوق العمل، والتعرف على أهم التخصصات الحديثة والمستقبلية في القطاعات المختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض