• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مليارا درهم استثمارات الشركة في البنية التحتية خلال 2016

925,5 مليون درهم الأرباح الصافية لـ«دو» خلال النصف الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 أغسطس 2016

يوسف العربي (دبي)

بلغت الأرباح الصافية لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» خلال النصف الأول من العام 2016 نحو 925,5 مليون درهم، مقارنة بنحو 989,1 مليون درهم خلال الفترة المقابلة من العام 2015.

ونمت إيرادات الشركة خلال النصف الأول من العام الحالي بنسبة طفيفة لتصل إلى نحو 6,156 مليار درهم، مقابل 6,141 مليار درهم خلال النصف الأول من العام الماضي.

وقال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي للشركة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عبر الهاتف أمس، إن استثمارات الشركة في الشبكات الأرضية والهاتف المتحرك ستبلغ نحو ملياري درهم خلال العام 2016.

ولفت إلى أن فتح مجال المنافسة في مجال الهاتف الأرضي ومشاركة الشبكات مع «اتصالات» لن يخفض من قيمة الاستثمارات المرصودة للعام الجاري، حيث سيتم توجيه جانب كبير من هذه الاستثمارات لدعم شبكة الجيل الرابع وتطوير الخدمات وزيادة الكفاءة التشغيلية فضلا عن المجالات التي من شأنها دعم مشروع دبي مدينة ذكية.

وأكد سلطان أن «دو» تعمل على وضع خطط واستراتيجيات جديدة تمكنها من زيادة العائدات، لتعويض الزيادة في «حق الامتياز» الذي تلتزم به الشركة وللعمل على توليد فرص نمو جديدة من العديد من الخدمات بالتركيز على خدمات البيانات وشريحة الدفع المسبق والخدمات الأرضية للأفراد والشركات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا