• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«كونراد» توقع اتفاقية مع «إس أيه بورا بورا نوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أبرمت فنادق ومنتجعات «كونراد»، هيلتون العالمية اتفاقية امتياز تجاري مع «إس أيه بورا بورا نوي» بخصوص منتجع «كونراد بورا بورا نوي». ويخضع المنتجع ذو الـ115 غرفةً والمعروف سابقاً باسم «هيلتون بورا بورا نوي» لعملية تجديد بقيمة عدة ملايين من الدولارات، ومن المقرر أن يفتتح أبوابه تحت اسم «كونراد بورا بورا نوي» بحلول شهر مارس من عام 2017.

ويقع منتجع «كونراد بورا بورا نوي» على جزيرة «موتو توبوا» قبالة سواحل جزيرة بورا بورا، وتبعد عن مطار بورا بورا مسافة 20 دقيقة تقريباً على متن القارب. ويتميز منتجع «كونراد بورا بورا نوي» بإطلالة بانورامية على المحيط الهادي وقربه من مواقع الرياضات البحرية والمناطق المخصصة للغوص عند الشعاب المرجانية ومسارات المشي، وستتضمن الواجهة البحرية للمنتجع 29 حديقةً مداريةً وارفة وفللاً شاطئية و86 كوخاً طافياً على سطح الماء، بما في ذلك الأجنحة الرئاسية ذات الطابقين التي تعتبر بمثابة علامة مميزة وحصرية للمنتجع.

وقال جون فاندرسلايس، الرئيس العالمي لفنادق ومنتجعات «كونراد»:«تشتمل محفظة فنادق ومنتجعات «كونراد» في الوقت الراهن على 26 وجهة حول العالم، ومع هذا التوسع الرائع نحو منطقة جنوب المحيط الهادئ، نحن نتوقع جازمين أن يتردد صدى العلامة التجارية في المنطقة مع مسافري الرفاهية الذكية. ويمكن لضيوف منتجع «كونراد بورا بورا نوي» أن ينتظروا تجارباً ملهمةً، ستعانق بكل تأكيد الثقافة والسحر التاهيتي مع الخدمة المتفردة والسلسة التي توفرها علامة «كونراد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا