• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«جريمة قتل» تجمعها مع هيفاء وهبي

روجينا: قدمت أعمالا كثيرة ناجحة والبطولة المطلقة ليست حلماً لي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 أبريل 2014

محمد قناوي (القاهرة)

حسمت روجينا العمل الدرامي الذي ستدخل به المنافسة الرمضانية خلال عام 2014 باختيارها لمسلسل «جريمة قتل» لتخوض به السباق مع هيفاء وهبي وماجد المصري وإخراج محمد سامي والذي كان «تميمة» نجاحها العامين الماضيين في مسلسلي «مع سبق الاصرار» و«حكاية حياة».

وتقول روجينا: وافقت على المشاركة في بطولة مسلسل «جريمة قتل» ومن خلاله اتعاون للمرة الثالثة على التوالي مع المخرج محمد سامي ومن بين أهم الأسباب التي دفعتني لدخول التجربة معه مرة ثالثة، هو النجاح الذي حققه في العامين الماضيين، حيث كانت تجاربة ناجحة وهو مخرج مبدع يعرف كيف يرسم الشخصيات ببراعة.

«جريمة قتل» هيفاء

وقالت روجينا: يشارك في مسلسل «جريمة قتل» هيفاء وهبي وماجد المصري وأحمد زاهر وطارق لطفي وأشرف زكي، وأمل رزق، من تأليف ورشة كتابة يشرف عليها محمد أمين راضي، ويخرجه محمد سامي يدور في إطار تشويقي حول جريمة قتل تتورط فيها البطلة وتحاول أن تثبت براءتها.

وأشارت روجينا إلى أن دورها في مسلسل «جريمة قتل» سيكون مختلفاً تماماً وستظهر بشكل يفاجئ الجمهور. وأكدت أن اعتذارها عن عدم المشاركة في مسلسل «المرافعة» بطولة باسم ياخور وسميحة أيوب وفاروق الفيشاوي وتامر عبدالمنعم ودوللي شاهين وشيرين رضا يرجع إلى أسباب خاصة بها، وليس بسبب مشاركتها في مسلسلات أخرى لرمضان القادم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا