• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بعد حصولهم على ميداليات ذهبية في بطولة أبوظبي العالمية

محمد بن زايد يستقبل أبطال الجوجيتسو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

و ا م

استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اللاعبين الحاصلين على الميداليات الذهبية في بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو 2014 والتي أقيمت مؤخرا تحت رعاية سموه في أرينا بنك الخليج الأول بمدينة زايد بأبوظبي يرافقهم سعادة عبد المنعم الهاشمي رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، رئيس الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو.

وقد حصل أبطال الإمارات في هذه البطولة على 91 ميدالية ذهبية في فئتي الصغار والكبار.

وأشاد سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالنتائج المشرفة والتقدم الذي أحرزه اللاعبون في هذه البطولة ومنافساتهم القوية أمام أبطال العالم ومستوى المهارات التي قدموها خلال البطولة والروح المعنوية العالية وهو ما أدى للوصول الى منصات التتويج.

وتبادل سموه الأحاديث الودية مع اللاعبين الصغار والمحترفين وهنأ سموه الأبطال على حصد الميداليات وحثهم على مواصلة تحقيق افضل النتائج والاستمرار ببذل الجهود والمحافظة على المكانة المتميزة التي وصلت اليها الإمارات في رياضة الجوجيتسو عالميا داعيا سموه أبناءه الطلبة إلى مواصلة تفوقهم الدراسي والعلمي وزيادة تحصيلهم المعرفي وتطوير المهارات الشخصية استنادا على القيم الأصيلة والنبيلة التي يتسم بها مجتمع الإمارات.

وأشاد سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بجهود اتحاد الامارات للجوجيتسو ومتابعتهم لتطوير ونشر رياضة الجوجيتسو وبالتنظيم الجيد للبطولة والقدرة المتطورة للكوادر المواطنة في إدارة فعاليات عالمية ناجحة منوها سموه إلى أهمية بذل المزيد من العمل للوصول بهذه الرياضة إلى مستويات عالية من الممارسة والأداء وتعزيز مكانة الدولة في هذه اللعبة على الصعيد العالمي.

وأثنى سموه على جهود الهيئات والمؤسسات الداعمة والراعية لهذه البطولة والذي كان له الأثر الواضح في تحقيق النجاحات على مستوى ممارسة اللعبة وتنظيمها داعيا سموه إلى مزيد من الشراكات الداعمة لرياضة ورياضي الإمارات.

من جانبهم، عبر اللاعبون عن فرحتهم وسعادتهم بلقاء سمو الشيخ محمد بن زايد وحرص سموه على الالتقاء بهم وجميع رياضيي الإمارات مما يحمل جميع الرياضيين مسؤوليات أكبر للمشاركة في منافسات وتحديات رياضية جديدة معاهدين سموه على بذل كل طاقاتهم لتظل راية الإمارات مرفوعة عاليا في المحافل الرياضية العالمية والمثابرة على التمارين وتطوير القدرات الذاتية.

حضر اللقاء سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي ومعالي حميد محمد القطامي وزير التربية والتعليم وأعضاء اتحاد الإمارات للجوجيتسو وممثلون عن الهيئات والمؤسسات الراعية للبطولة وعدد من المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض