• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس        03:31     مقتل قيادي داعشي ألماني خلال معارك سد الفرات شمال شرق سوريا        03:34     داعش الارهابي يعدم ثلاثة مدنيين، لاتهامهم بدعم الشرطة شمال أفغانستان         03:49     خروج آلاف السكان من مدينة الرقة السورية خوفاً من انهيار سد الفرات     

دونادوني يشيد بأسبريلا وكايو

«الأمطار الرعدية» تلغي مباراة العين وبولونيا في الدقيقة 54

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 أغسطس 2016

سالزبورج (الاتحاد)

تسببت الأمطار الرعدية التي ضربت النمسا أمس الأول، في إلغاء المباراة الودية الثانية للعين أمام بولونيا الإيطالي، بعد أن لعب الفريقان شوطاً واحداً، انتهى بفوز الفريق الإيطالي بهدفين، بتوقيع برينتزا فرانكو في الدقيقة 19 ولورينزو في الدقيقة 34.

وشهد التجربة غانم مبارك الهاجري عضو مجلس إدارة نادي العين، المكلف برئاسة لجنة تسيير أعمال شركة كرة القدم، والذي حرص بين شوطي المباراة على تبادل الدروع التذكارية مع ماركو دي فايو مدير نادي بولونيا.

وجاءت بداية المواجهة سريعة من جانب الفريقين، وشهدت الدقيقة الأولى أول مبادرة هجومية لمصلحة العين، قادها الكولومبي دانيلو أسبريلا، الذي أرسل عرضية من الجهة اليمنى سيطر عليها ديكوستا حارس بولونيا ببراعة.

وأصبح أسبريلا مصدراً رئيسياً لإزعاج مدافعي بولونيا من الجهة اليمنى، وقاد هجمة خطرة، وأوجد لنفسه المساحة للتوغل إلى داخل المنطقة، غير أن المدافع نجح في عرقلته من الخلف، ليطالب العيناوية بركلة جزاء، ولكن الحكم اكتفى باحتساب ركنية في الدقيقة 5.

نجح برينتزا فرانكو في تسجيل هدف السبق لفريقه من هجمة مرتدة في الدقيقة 19، وقاد أسبريلا هجمة منظمة من اليمن، تلاعب من خلالها بالمدافعين، قبل أن يرسل عرضية رائعة، لم تجد المتابعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا