• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

انطلاق الدوريات الكبرى ولقاءات «سوبر» مرتقبة

31 حدثاً ترفع درجة «الحرارة الكروية» في أغسطس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 أغسطس 2016

مراد المصري (دبي)

سيكون شهر أغسطس المقبل غنياً وحافلاً بالأحداث الكروية على الصعيد العالمي والمنافسات القارية، بعد فترة من التوقف التي انشغل فيها عشاق الكرة العالمية بمتابعة أخبار الصفقات وأصابهم بالملل من المباريات الودية التي لا تضاهي إثارة المواجهات الرسمية واحتفالات التتويج الحقيقية.

وفيما يمتاز شهر أغسطس بدرجات الحرارة الحارقة في معظم دول المنطقة وأوروبا، فإن قوة المباريات والمنافسات المقبلة ستجعله على «صفيح ساخن» على الصعيد الفني والتنافسي، حيث رصدت «الاتحاد» 31 مباراة وحدثاً متوزعة في الشهر الذي يضم 31 يوماً، ويشهد إقامة عدد كبير للغاية من المباريات والمنافسات والأحداث، لكن تم انتقاء الأبرز منها.

وبينما تتواصل المباريات الودية المتعددة والحافلة حول العالم وأبرزها بطولة كأس الأبطال في الولايات المتحدة الأميركية، ستبدأ عجلة المنافسات الحقيقية يوم 4 أغسطس المقبل، وذلك مع انطلاق منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، ورغم أن الفرق تشارك بعناصر شابة ممزوجة ببعض من أصحاب الخبرة، لكن هذه المنافسات دائماً ما تستحق المشاهدة ومتابعة نجوم المستقبل، وستكون البرازيل على موعد لإنهاء عقدة التتويج بالميدالية الذهبية وهي تخوض المنافسات على أرضها وبين جمهورها وسط رغبة التخلص من «كابوس» المونديال قبل عامين حينما جاء السقوط أمام ألمانيا بسباعية.

7 أغسطس:

تنتقل الإثارة بعد ذلك إلى أوروبا، حيث تقام مباراة الدرع الخيرية التي تعد بمثابة كأس السوبر في إنجلترا، والتي تجمع هذه المرة ضيفاً جديداً هو ليستر سيتي المتوَّج بلقب الدوري العام الماضي، حينما يواجه بقيادة مدربه العجوز كلاوديو رانييري، غريماً ليس بجديد عليه وهو جوزيه مورينيو، لكن هذه المرة سيكون البرتغالي مع مانشستر يونايتد بقيادة الكتيبة الجديدة التي تضم السويدي إبراهيموفيتش والأرميني مختاريان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا