• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سان جيرمان يكتفي برباعية في شباك «الذئاب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 أغسطس 2016

كارسون سيتي (أ ف ب)

اختتم باريس سان جيرمان الفرنسي جولته الأميركية بأبهى صورة حاصداً فوزاً عريضاً 4 - صفر أمام ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وديا في كارسون بولاية كاليفورنيا.

سبق للنادي الباريسي أن تخطى عقبة إنتر الإيطالي وريال مدريد الإسباني على التوالي، وسارع إلى خطف الأسبقية أمام الذئاب بركلة جزاء حملت توقيع الأورجواياني أدينسون كافاني (26)، فيما وضع كل من جوناثان ايكوني (46)، البرازيلي لوكاس مورا (64) والفرنسي اودسون ادوارد (90) أسماءهم على لائحة المسجلين.

ودفع المدرب الإسباني اوناي ايمري بكافاني والأرجنتينيين انخل دي ماريا وخافيير باستوري في التشكيلة الأساسية، لكن نجم ايكوني (18 ربيعاً) سطع داخل المستطيل الأخضر، حيث تسبب بركلة الجزاء التي جاء منها هدف سان جيرمان الأول، قبل أن يسدد كرة هوائية هزت شباك كتيبة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري.

وأثبت الحارس الفرنسي ألفونس اريولا براعته في الزود عن عرين سان جرنان، إذ تصدى لعدة محاولات للاعبي ليستر، منها ركلة حرة للنجم الجزائري رياض محرز (31).

وبعد مرور ساعة على بداية اللقاء، أجرى ايمري 6 تبديلات، حيث أخرج ثلاثي خط المقدمة، ودفع بالوافدين الجديدين الفرنسي حاتم بن عرفة والبولندي غريغور كريتشوفياك.

وكان ظنّ المدير الفني الإسباني في محله، إذ تمكن الجناح لوكاس مورا من إضافة الهدف الثالث (65)، قبل أن يختتم اودسون ادوارد مهرجان الأهداف (90).

بذلك، حصد سان جيرمان العلامة الكاملة في ثلاث مباريات في خضم استعداداته للموسم الجديد، حيث يرنو حامل لقب الدوري الفرنسي في المواسم الأربعة الأخيرة إلى حصد النجاح على المستوى القاري.

وتترقب جماهير سان جيرمان بحذر موقعة ليون ضمن مسابقة كأس الأبطال الفرنسية في 6 أغسطس، والأمل يحدوهم بأن يستهل الفريق موسمه الكروي بأبهى صورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا