• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

«مدرسة أم القيوين» تنظم معرضاً للابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 18 يناير 2017

سعيد احمد

أم القيوين (الاتحاد)

نظمت مدرسة أم القيوين للتعليم الأساسي بنات، معرضاً للابتكار تحت عنوان «ميز نفسك بالابتكار»، وذلك صباح أمس، بحضور العقيد حسن علي بن صرم مدير إدارة الدفاع المدني بأم القيوين، والمقدم سلطان راشد الشامسي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين، وعدد من الضباط، بالإضافة إلى المسؤولين بالدوائر الحكومية في الإمارة.

وقالت عائشة حمودة مديرة مدرسة أم القيوين، إن المعرض اشتمل على مشاريع حديثة من ابتكار طلاب وطالبات مدارس منطقة أم القيوين التعليمية، لافتة إلى أن تنظيم مثل هذه المعارض يهدف إلى تعميم الفائدة، واستقطاب أكبر شريحة ممكنة من الطلبة وأفراد المجتمع، من أجل الاستفادة من الابتكارات النوعية، والاطلاع على أفضل الابتكارات المدرسية.

وأشارت إلى أن المعرض شهد مشاركة القيادة العامة لشرطة أم القيوين، بالإضافة إلى 10 مدارس تابعة للمنطقة التعليمية، عرضوا من خلاله عدداً من المشاريع الابتكارية المتميزة، مثمنة دور فريق العمل في المدرسة الذي أسهم في تنظيم المعرض، وإبرازه بالصورة المناسبة، بمشاركة طلبة وطالبات المدارس.

وأكدت مها عكاشة منسقة الابتكار في مدرسة أم القيوين، أن المعارض الابتكارية تهدف إلى نشر ثقافة الابتكار بين أفراد المجتمع بشكل عام، والطلبة على وجه الخصوص، وتعطي الدافع للمبتكرين، وتصقل مهاراتهم في مجالات الابتكار المختلفة.

وعلى هامش المعرض، كرمت إدارة مدرسة أم القيوين للتعليم الأساسي بنات، سائقي الحافلات المدرسية، تماشياً مع مبادرات وفعاليات عام الخير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا