• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تتقدمها «إم إس آي» المخصص للألعاب

«الأجهزة التايوانية».. وحش في عالم التكنولوجيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

يحيى أبو سالم (دبي)

حصلت شركة «إم إس آي» التايوانية على المركز الثاني بعد شركة ديل الأميركية المصنعة لكمبيوتر إلين وير، مما جعلها تتربع على عرش أفضل الأجهزة الآسيوية متفوقة على أجهزة أسوس، إيسر، وحتى لينوفو، وذلك ضمن التصنيف السنوي الجديد لمجلة Laptop magazineالشهيرة لأفضل وأسوأ علامات أجهزة الكمبيوتر المحمولة في 2015.

ولعل من المناسب ضرب مثال عملي على كمبيوتر الشركة الخارقة من فئة «تايتان»، الذي أطلقت الشركة نسخة جديدة منه مؤخراً، والذي صنف على أنه أحد أفضل الأنواع المخصصة للألعاب، بفضل لوحة المفاتيح الميكانيكية وقدرته على تطوير قطعه الداخلية، أضف إلى ذلك جهاز الشركة الجديد «الشبح» الذي لا يمتاز ويتفوق بالمواصفات الفنية والتقنية فحسب، بل ويصعب منافسته في السعر المنخفض مقارنة بإمكاناته وشكله المميز.

المرتبة الرابعة

واحتلت شركة إم إس آي في تقرير مجلة Laptop Magazineالسنوي المرتبة الرابعة على المستوى العالمي، وهي مرتبة رفيعة جداً بعدما كانت الشركة التايوانية خارج المنافسة تماماً.

الجدير بالذكر أن هذا التقرير من أهم التقارير السنوية التي تكرم أفضل شركات الكمبيوتر وتلقي نظرة على أجهزتها التي تقود عالم تكنولوجيا المعلومات، مما يسهل على المستخدمين عملية الاختيار المناسبة عند الرغبة في شراء كمبيوتر محمول قوي، معتمداً في ذلك على تسعة عناصر رئيسية في التقييم تحدد الفائزين: ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا