• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مقدما مئات الفرص الحصرية للمواطنين

معرض الإمارات للوظائف 2014 ينطلق غدا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

وام

تنطلق غدا الثلاثاء فعاليات الدورة الرابعة عشرة لمعرض الإمارات للوظائف 2014 أكبر فعاليات التوظيف والتدريب والتعليم لمواطنى دولة الإمارات والتى تستمر حتى 24 أبريل في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة ما يزيد عن الـ 160 عارضا.

ويتضمن المعرض مجموعة من الفعاليات المتميزة التي ستقام على هامش فعاليات المعرض ليعزز من مكانته كمنصة فريدة من نوعها لتبادل المعلومات والخبرات.

وتشير أحدث تقارير هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية "تنمية" إلى دخول ما يقارب الـ 200 ألف مواطن إماراتي ضمن مجموعة الباحثين عن فرص وظيفية خلال السنوات العشر القادمة ما يضفي زخما للدور الحيوي الذي يلعبه معرض الإمارات للوظائف في تمكين الكوادر والمؤهلات الوطنية باعتباره منصة مثالية تجمع أصحاب العمل في القطاعين الخاص والحكومي بالمواهب والكفاءات الإماراتية.

وتستهدف دورة هذا العام من معرض الإمارات للوظائف تمكين أبناء الإمارات وتأهيلهم لقيادة مرحلة من التقدم والازدهار المنشودة للوطن وبما ينسجم مع توجهات القيادة الرشيدة وتجسيدا لأهداف وغايات الأجندة الوطنية لدولة الإمارات في تطوير قدرات الكوادر الوطنية.

وقال سعادة هلال سعيد المري المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري والرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي ان معرض الإمارات للوظائف يلتزم في دعم رؤية قيادة الدولة في تمكين المواطنين الإماراتيين ومنحهم فرص المساهمة في دعم اقتصاد بلدهم.. مشيرا الى أن المعرض استطاع على مدى السنوات الـ 14 الماضية في ترسيخ مكانته كركيزة أساسية داعمة ومساندة لبرنامج التوطين في الدولة.

وأعرب عن سعادته بجمع الكيانات الرائدة من القطاعين الخاص والعام مع المواهب والمهارات الإمارتية تحت سقف واحد من خلال منصة تمنح أصحاب العمل الفرصة لتتحقيق خطط التوطين الخاصة بهم وتمهد الطريق أمام الباحثين عن عمل لتطوير حياتهم المهنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض