• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

الدرمكي: راضون عن إعداد اتحاد كلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 أغسطس 2016

فيصل النقبي (كلباء)

أكد خلفان الدرمكي عضو مجلس الإدارة، المشرف العام على فريق اتحاد كلباء، اكتمال تجهيزات «النمور» للمباريات الودية، ابتداءً من بعد غد، حيث يسعى الفريق بقيادة التونسي مراد العقبي، للاستفادة من اللقاء الأول، لمعرفة مستوى اللاعبين، خصوصاً الأجانب والمواطنين الجدد، وكذلك الاطمئنان على كل العناصر الذين يتدربون على فترتين صباحية ومسائية، منذ الوصول إلى رومانيا.

وأشار الدرمكي إلى أن الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس النادي، وعلي كانو اللوغاني رئيس مجلس الإدارة، يتابعان أمور الفريق عبر الاتصالات الهاتفية، وأن البعثة تتوجه بالشكر إلى إدارة النادي لتوفيرها احتياجات «النمور»، خصوصاً المباريات القوية مع الأندية الرومانية.

وأضاف: يجتمع العقبي مع مساعديه يومياً، لمتابعة حالة الفريق بدنياً وفنياً، واختيار التدريبات الملائمة للاعبين، ويدرك المدرب أن الفريق يحتاج إلى بلوغ معدل جيد من الانسجام بين لاعبيه خصوصاً الجدد.

وقال: المدرب شدد على أن أبواب التشكيل الأساسي مفتوحة لكل من يثبت جدارته في التدريبات والمباريات القوية، وأن اللاعبين جميعاً متعاونون مع الأطقم الفنية والإدارية، وهم قادرون على تقديم موسم ناجح لو استفادوا من المعسكر الخارجي جيداً.

وأثنى الدرمكي على مردود اللاعبين إلى الآن، وقال إن كل اللاعبين يحاولون تقديم أفضل ما لديهم لإقناع المدرب، خصوصاً العناصر الجديدة، والمنافسة تصب في مصلحة الفريق.

وأضاف: نحظى بمتابعة جيدة من وسائل الإعلام الرومانية، خصوصاً صحفها الرسمية، بسبب وجود ميهاي ألكسندر، المستمر معنا للعام الثاني على التوالي، وهو لاعب مهم ومكسب كبير بفضل خبرته، ويحظى أيضاً بالاحترام في موطنه، ورتبنا عدداً من المباريات مع فرق رومانية، حتى يتسنى لنا الإعداد بصورة مثالية لمباريات دوري الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا