• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أجيري يدفع بتشكيلتين مختلفتين

الوحدة يتعادل مع فيجاروس سلبياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 أغسطس 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تعادل الوحدة مع يو إي فيجاروس الإسباني «درجة ثانية»، من دون أهداف، في ثاني مبارياته الإعدادية بالمعسكر الخارجي في إسبانيا، والذي يستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

ومنح المكسيكي خافيير أجيري مدرب «العنابي» الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين، ودفع بتشكيلتين مختلفتين إلى المباراة الثانية على التوالي، حيث اعتمد في الشوط الأول على «توليفة» ضمت عادل الحوسني، أحمد راشد، شانج ريم، سالم سلطان، محمد برغش، سلطان الغافري، محمد عبدالباسط، طارق الخديم، إسماعيل مطر، خورخي فالديفيا، سيباستيان تيجالي.

وفي الشوط الثاني، أشرك علي الحوسني، محمد الظاهري، عبدالله فيصل، منصور عبدالله، عبدالرحيم أهلي، زايد الشحي، ناصر عبدالهادي، سهيل المنصوري، خليل الحمادي، محمد راشد، سلطان سيف.

وظهر الوحدة بمستوى جيد خلال المباراة، ووصل إلى مرمى المنافس أكثر من مرة، ولكن أخطر فرصة على الإطلاق من تسديدة قوية لمحمد راشد حولها الحارس إلى ركنية في الدقيقة 72.

يذكر أن الوحدة خسر مباراته الأولى بالمعسكر أمام يو إي ألوت بهدفين نظيفين، ويلتقي برشلونة «ب» بعد غد، قبل أن يلتقي يو إي بوجستيرا السبت المقبل، ويختتم تجاربه الإعدادية بلقاء إسبانيول 10 أغسطس، قبل أن يعود إلى أبوظبي، لاستكمال تحضيراته داخل الدولة، حيث يخوض مباراتين أخريين قبل دخوله أجواء المباريات التنافسية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا