• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الأهلي المنتشي يتطلع نحو الثنائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 يوليو 2016

القاهرة - د ب أ

يتطلع الأهلي لمواصلة تقدمه نحو التتويج بكأس مصر وحسم الثنائية المحلية هذا الموسم عندما يلتقي مع نظيره سموحة، غداً الاثنين، في دور الثمانية للمسابقة.

ويدخل الأهلي بقيادة مدربه الهولندي مارتن يول مباراة سموحة منتشياً بعد إحياء آماله في دور المجموعتين بدوري أبطال أفريقيا بعد فوزه الأخير خارج دياره على الوداد المغربي.

وانتظم لاعب الوسط المهاجم عبدالله السعيد في تدريبات الأهلي بعدما غاب طوال الفترة الماضية لإصابته بشرخ في عظمة الترقوة، ويتوقف الدفع به خلال لقاء سموحة على رؤية يول الفنية.

ويواصل الثلاثي أحمد حجازي وباسم علي وعمرو السولية أداء تدريبات تأهيلية في صالة الألعاب البدنية بالأهلي حيث يعاني باسم وحجازي من شد في العضلة الخلفية، في حين يعاني السولية من شد في العضلة الضامة.

ومن جانبه، كشف أسامة عرابي المدرب العام للأهلي، في تصريحات صحفية، عن إمكانية الاستعانة بخدمات الوافد الجديد علي معلول خلال مباراة سموحة ليصبح الظهور الأول له مع «بطل القرن» رسمياً في ظل تمتعه بالجاهزية الفنية والبدنية.

وأكد يول ثقته في قدرة لاعبيه على الفوز بمباراة سموحة رغم قوة المنافس والتأهل لمواجهة إنبي في نصف نهائي الكأس في خطوة نحو تحقيق الهدف المنشود بالتتويج بالثنائية المحلية هذا الموسم.

وأشار إلى أن فريقه بدأ في استعادة مستواه منذ المباراة الأخيرة أمام الوداد والتي أعطت الفريق دفعة معنوية ستساعده على تحقيق المزيد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة.

وأوضح يول، خلال تصريحاته للصحفيين، أنه يتابع الصفقات الجديدة واللاعبين العائدين من الإعارات من أجل اختيار أفضلهم ودعم الفريق بهم خلال المباريات المقبلة بالكأس أو دوري أبطال إفريقيا.

من ناحية أخرى يبحث فريق سموحة عن مواصلة عروضه الجيدة بالكأس وتحقيق مفاجأة كبرى بالإطاحة ببطل الدوري من الكأس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا