• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

الدوسري: الروح القتالية والنزعة الانتصارية طبعت الأداء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 10 يناير 2013

المنامة (الاتحاد) - أبدى عبد المحسن الدوسري الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة ارتياحه للتأهل المبكر الذي حققه منتخبنا في الدور الأول لـ «خليجي21»، وذلك بفضل الروح القتالية والنزعة الانتصارية التي طبعت أداء لاعبينا في أمام قطر والبحرين.

واعترف الدوسري بأن هذا الجيل من اللاعبين كان عند حسن ظن الجماهير والمسؤولين الذي ينتظرون منه الكثير، بفضل ما شهده من حسن أعداد وتجهيز طوال السنوات الماضية، الأمر الذي اكسبه الخبرة اللازمة والثقة الكافية، للتعامل مع المباريات القوية بكل جدية.

وقال إن مواجهة المنتخب البحريني لم تكن سهلة أمس الأول، لأن المنافس قدم عرضاً قوياً، وأقلق منتخبنا طوال اللقاء، إلا أن لاعبي «الأبيض» عرفوا كيف يحققون هدفهم ويحصدون النقاط الثلاث.

وطالب الدوسري اللاعبين بالحفاظ على تركيزهم، ومواصلة العمل بجدية، استعداداً للدور الثاني من البطولة، والذي يشهد خروج المغلوب، ما يدفع منتخبنا إلى تقديم عرض أقوى في لقاء عُمان حتى تكون أفضل إعداد لنصف النهائي. وأكد أيضاً أن منتخبنا أقنع الجميع بمستواه وعروضه القوية، واستحق الإشادة، متمنياً أن يواصل عروضه، ويحقق المزيد من النجاحات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا