• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بطولات فزاع المحلية لذوي الإعاقة

خالد عبده يكسب تحدي فئة «تي 34»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

تواصلت أمس في نادي دبي للمعاقين فعاليات اليوم الثاني لبطولات فزاع المحلية لذوي الإعاقة، التي تقام بتنظيم وإشراف نادي دبي للمعاقين، ومركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وتشمل بطولة الريشة الطائرة، التي تنظم لأول مرة لذوي الإعاقة الذهنية ضمن بطولات فزاع، وبطولة كرة الطاولة لذوي الإعاقة الحركية والشلل الدماغي، بمشاركة ما يزيد على 160 لاعباً ولاعبة.

وأسفرت نتائج بطولة الريشة الطائرة عن إحراز جاسم واد من نادي دبي للمعاقين للمركز الأول لفئة الذكور تحت 18 سنة، تلاه كل من عوض سعيد من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فرع الذيد وجاء زميله سالم محمد ثالثاً، وفي فئة الذكور فوق 18 سنة، تمكن عيسى حاجي لاعب نادي دبي للمعاقين من خطف المركز الأول بعد أن فاز على زميله حسن علي الذي حل في المركز الثاني، فيما جاء أحمد حمد مبارك من مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية فرع الذيد ثالثا. وفي فئة الإناث فوق 22 سنة حلت زكية أحمد عباس في المركز الأول، تلتها أسماء جبان في المركز الثاني وفاطمة جمعة في المركز الثالث.

وفي كرة الطاولة، فازت نورية أحمد من الفوز بالمركز الأول لفئة الإناث، بينما حلت فاطمة أمين النجار ثانية، اعقبتها فاطمة المنهالي، وجميعهن من نادي دبي للمعاقين. وفي فئة الذكور «TT.3.4.5» ‬جاء ‬محمد ‬أبوالسيد ‬في ‬المركز ‬الأول، ‬تلاه ‬أحمد ‬سعيد ‬ثم لؤي ‬محمد، ‬وجميعهم ‬من ‬نادي الثقة، ‬أما ‬في ‬فئة «‬TT‭ ‬9-10» ‬فجاء ‬يوسف ‬الكعبي ‬من ‬نادي ‬خورفكان أولاً، ‬وحل ‬هيثم ‬أبرص ‬من ‬‬«الثقة» ‬ثانياً.

وفي ألعاب القوى فاز بالمراكز الأول كلاً من خالد عبده من نادي دبي في فئة «تي 34»، ‬ومحمد ‬علي ‬وحداني ‬من ‬نادي ‬دبي ‬في ‬فئة «‬T54»، ‬وحارب ‬مال ‬الله ‬عنبر ‬من ‬نادي ‬دبي ‬الذي تفوق في فئة «تي 20»‬، ‬ويحيى ‬محمد ‬البلوشي ‬من ‬نادي ‬الثقة ‬في ‬فئة «تي 46».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا