• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

في ردها على عقد قرانها في السر

ميريام: زوجي لا يحب الإعلام وحياتي منطقة خاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبدالحميد (أبوظبي)

دخلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس منذ أشهر القفص الذهبي، حيث تزوجت من رجل الأعمال داني متري، الذي أمضى حياته بالعمل في أميركا، لكنه كان زواجاً سرياً، حيث عقدت قرانها في بيروت وسط مجموعة من الأهل والأصدقاء المقربين، ومنعت دخول أي وسيلة إعلامية. وترى ميريام أنها نضجت فنيا، وأن أعمالها باتت تجسد رغبتها في نشر الثقافات الفنية بشكل أفضل.

قرار مشترك

حول صاحب القرار في تنفيذ حفل زواجها بهذا الشكل، قالت ميريام: «القرار يعود لكلينا، فقد أحببت أن تبقى كل تفاصيل حفل الزواج ملكاً لي، وبالنسبة لداني فهو لا يحب الظهور في الإعلام، لاسيما أنه بعيد تماماً عن أضواء الشهرة والفن، ويعيش بهدوء، خصوصاً أنه أقام وعمل في ميامي، التي تمتاز بجو مليء بالسكينة، لذلك كان من الصعب علي أن أغير ذلك، وتركته يفعل ما يراه مناسباً لنفسه ولي أيضاً»، لافتة إلى أنها لم تتعمد أن يكون زواجها في السر إطلاقاً، فقد أعلنت على الملأ زواجها رسمياً بعد حفل الزفاف بيومين.

وأضافت: «لا أنكر أنني أحب كثيراً أن يشاهدني الناس بجانب داني، لكنه لا يفضل ذلك»، لافتة إلى أنها بعد الزواج أصبحت أكثر استقراراً من الناحيتين الشخصية والعملية، لاسيما أنها تشعر بأنها قادرة على الإبداع والتميز بشكل أكبر، خصوصاً أنه يشجعها ومقتنع بفنها جداً.

طعم النجاح ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا