• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الشك والخيانة أبرز الأسباب

رجال يستغيثون : زوجتي تضربني!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

هناء الحمادي (أبوظبي)

أبوظبي (الاتحاد)

على الرغم من أن الضرب وسيلة مرفوضة بين الأزواج، فإن ملفات المحاكم الأسرية تشير إلى وجود قضايا لزوجات يشتكين أزواجهن بسبب الضرب المبرح أحياناً، وهذا ما اعتدنا أن نسمعه أو نقرأ عنه، لكن الجديد حالياً أن هناك أزواجاً يشتكون من تعرضهم للضرب على يد زوجاتهم، الأمر الذي يعد مؤشراً خطيراً على وجود خلل في تركيبة الأسرة وتغيير الأدوار.

طريح الفراش

تشير إحدى الزوجات التي اعتادت ضرب زوجها دون أن يشتكيها للشرطة خوفاً من الفضيحة إلى أنه ضعيف وأنها تعرف الكثير عن خيانته لها، مؤكدة أنها صبرت عليه كثيراً من أجل أبنائه، لكن بعد أن طفح الكيل واكتشفت خيانته الأخيرة بنيته السفر مع إحداهن للخارج شعرت الغضب، مما جعلها تضربه بشدة دون وعي حتى تسببت في كسر يديه وأصبح طريح الفراش ولم يعد يقوى على السفر.

غيرة شديدة

وإن كانت الزوجة السابقة قد ضربت زوجها بكل ما أوتيت من قوة، فالوضع لم يختلف مع تلك، التي وجدت نفسها بجسدها الثقيل الممتلئ تجلس فوق زوجها وتضربه بالحذاء على رأسه، وتقول إنها احتملت الحياة مع هذا الرجل لسنوات عدة على الرغم من تقصيره حيالها وكانت تتحمل غيرته الشديدة عليها، ولكن عندما وصل به الأمر لأن يعود من العمل فجأة لأنه يشك في سلوكها ويريد ضبطها متلبسة بالخيانة فهذا هو الأمر الذي يستحق الضرب بسببه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا