• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لمؤازرة أبنائهن وأقاربهن

فنانات معتزلات في دائرة الضوء لأسباب عائلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

القاهرة - الاتحاد

سعيد ياسين (القاهرة)

في الوقت الذي اختفت فيه فنانات معتزلات عن الأضواء لأسباب متفاوتة، وحرصن حتى على عدم التقاط صور حديثة لهن في المناسبات الأسرية، مثل شادية ونجاة الصغيرة ونجلاء فتحي وهناء ثروت ونسرين، عاد بعضهن إلى الأضواء للشد من أزر أبنائهن أو أقاربهن، الذين يقدمون أعمالاً فنية جديدة في السينما أو التليفزيون.

ضيف شرف

جاءت في مقدمة هؤلاء سمية الألفي، التي عادت لمؤازرة نجلها أحمد الفيشاوي أثناء العرض الخاص لفيلمه السينمائي الجديد «خارج الخدمة»، الذي يتولى إنتاجه من خلال شركته التي أسسها مؤخراً، ويلعب بطولته أمام شيرين رضا، التي ظهر والدها أيضاً محمود رضا، مؤسس فرقة رضا للفنون الشعبية، بعد سنوات من الغياب، كما ظهرت خلال العرض نجمة فرقة رضا للفنون الشعبية والاستعراضية الفنانة فريدة فهمي زوجة الفنان الراحل علي رضا، وكانت سمية قد غابت بشكل نهائي عام 2003، بعدما شاركت في بطولة مسلسل «كناريا وشركاه» أمام فاروق الفيشاوي ونبيل الحلفاوي، وهو من تأليف أسامة أنور عكاشة، علماً بأنها شاركت كضيف شرف مع ابنها أحمد أيضاً في فيلم «تلك الأيام» الذي لعب بطولته أمام محمود حميدة وصفية العمري، وأخرجه أحمد غانم.

ظهور اجتماعي

ظهرت مؤخرا الفنانة المعتزلة شمس البارودي، التي خلعت النقاب واكتفت بارتداء الحجاب، وهي ترافق نجلها الأصغر عبدالله، الذي تعرض لوعكة صحية مفاجئة، أُدخل على أثرها مستشفى خاص، وقد حضرت خلال السنوات الماضية حفلات خطوبة وزواج والتصوير بصحبة زوجها الفنان حسن يوسف، ونجلها الممثل الشاب عمرو يوسف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا