• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

الرميثي يقلد 353 ضابطاً بشرطة أبوظبي «رتبة ملازم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

قلد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي، الرتب الجديدة لمجموعة الضباط المرفعين إلى رتبة ملازم، بعد اجتيازهم متطلبات دورتي التأهيل لرتبة ملازم التخصصية الخامسة والسادسة، وذلك في نادي ضباط الشرطة بأبوظبي بحضور اللواء مكتوم الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي‏‭ ‬بالإنابة، ‬و‬المديرين ‬العامين ‬في ‬القيادة ‬العامة ‬لشرطة ‬أبوظبي.

وبلغ عدد الضباط من خريجي الدورتين الخامسة السادسة 353 ضابطاً منهم 26 من العنصر النسائي و238 ضابطاً من دورة التأهيل التخصصي السادسة دبلومات العمل الشرطي في تخصصات التحقيق الجنائي، عمليات الشرطة، المرور والدوريات، والموارد البشرية.

وأكد معالي اللواء الرميثي اهتمام شرطة أبوظبي بأن تكون ضمن أفضل الجهات الشرطية من خلال تأهيل الأفراد وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجال الخطط والدورات التدريبية، داعياً الضباط المرفعين أن يكونوا على قدر ثقة القيادة الرشيدة في أداء واجبهم العملي وفقاً لأفضل مستويات الأداء الشرطي وتعزيز ثقة الجمهور في الخدمات المقدمة من شرطة أبوظبي.

وتقدم معاليه بالتهنئة للضباط المرفعين، متمنياً لهم التوفيق والمزيد من النجاح في خدمة وطننا الغالي، وأن تكون لهم حافز للتطوير والابتكار وتعزيز صورة شرطة أبوظبي كواحدة من أفضل الأجهزة الشرطية والأمنية، وتوجه القائد العام للضباط المرفعين بضرورة أن يكونوا دائماً القدوة والمثل في التفاني وأداء مختلف المهام والواجبات والمسؤوليات على الوجه الأمثل، بما يضمن أعلى مستويات الجودة ونوعية الخدمات، والحرص على تعزيز ثقافة العمل على تطوير فرص التحسين في بيئة العمل المختلفة، بما يعزز من أمن وأمان المجتمع، والذي يشكل البيئة الأمثل للتنمية والتطوير في كافة المجالات.

وأضاف معاليه: إن الترفيع إلى الرتب الجديدة هو مسؤولية و واجب مهني، يضاعف من حجم المسؤوليات والمهام على الضباط المرفعين من أجل النهوض المستمر بمسيرة العطاء والتطوير المهني، وأداء الواجب الأمني والشرطي، بما يتماشى مع الاستراتيجيات والمبادرات النوعية لشرطة أبوظبي.

وخلال حفل تقليد الضباط رتبهم الجديدة ألقى العقيد وليد سالم الشامسي، مدير عام كلية الشرطة ومدير مدارس الشرطة، كلمة أشاد فيها باهتمام القيادة الرشيدة بالعنصر البشري، باعتباره حجر الزاوية في التنمية ونهضة الشعوب، وما توليه القيادة من تسخير كافة الإمكانيات والموارد للنهوض بمستوى الكفاءات والكوادر من منتسبي شرطة أبوظبي.

وأضاف الشامسي في كلمته أن الخريجين تلقوا مختلف العلوم القانونية والشرطية ومختلف أنواع التدريب الذي يمكنهم من أداء واجباتهم على الوجه الأكمل ولتقديم أفضل الخدمات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض