• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  01:13     مقتل عشرة جنود في هجوم على قاعدة للجيش الافغاني         01:13     القوات العراقية تستعيد السيطرة على بلدة القيروان القريبة من الحدود السورية         01:14    عباس يؤكد التزامه بالتعاون مع ترامب لعقد صفقة سلام تاريخية مع الإسرائيليين         01:27     عباس يؤكد مرة اخرى تمسك الفلسطينيين بحل الدولتين     

الإمارات والسعودية تطلبان نقل اللقاءات مع إيران إلى قطر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 25 يناير 2016

الدوحة (أ ف ب)

أعلن الاتحاد الآسيوي أن الاتحاد السعودي طلب إقامة مباريات فرقه بدوري أبطال آسيا مع نظيرتها الإيرانية في قطر كمكان محايد. وأكد الاتحاد الآسيوي أن لجنة المسابقات اجتمعت في الدوحة برئاسة سعود المهندي نائب رئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس المسابقات لبحث الطلبات المقدمة من الاتحادين الإماراتي والسعودي عدم إقامة مباريات فرقهما بدوري أبطال آسيا مع الفرق الإيرانية في إيران. وستواصل لجنة المسابقات اجتماعاتها لمدة يومين لاستيعاب مناقشة كاملة ومفصلة عن الحالة التي طرحتها هيئات كرة القدم الثلاث المعنية، وإتاحة الوقت لإعادة النظر في الخيارات المتاحة للاتحاد الآسيوي.

من جانبه أكد الاتحاد الإيراني أن بلاده من «أكثر البلدان أماناً في المنطقة وأنها ملتزمة بضمان سلامة وأمن جميع الفرق والأندية الوطنية المشاركة في مختلف المنافسات الدولية». وأوضح الاتحاد الآسيوي أنه إدراكا منه لأهمية هذه المسألة، طلب من المركز الدولي للأمن الرياضي، كمنظمة مستقلة، تقييم الأمر وإخطار الاتحاد الآسيوي بجميع المعلومات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا