• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«خليفة لتطوير المشاريع» يعرض «ابتكاري» في «بالعلوم نفكر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

شارك صندوق خليفة لتطوير المشاريع في معرض «بالعلوم نفكر» 2014 الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب وذلك في الفترة من 20 إلى 22 أبريل الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

وعرض صندوق خليفة برنامج «ابتكاري» الذي دشنه قبل نحو عامين، لتحفيز الشباب المواطنين على الإبداع والتميز في مجال التكنولوجيا والتطبيقات الذكية.

وقال عبد الله سعيد الدرمكي الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع، إن الصندوق تمكن خلال السنوات الماضية من تحقيق إنجازات مهمة في مجال بث روح ريادة الأعمال وتشجيع مختلف فئات المجتمع على الإبداع والابتكار، عبر العديد من البرامج التي تم طرحها أو رعايتها منذ تدشين خدمات الصندوق في عام 2007، مؤكداً أن الصندوق سيواصل مساعيه لنشر ثقافة ريادة الأعمال عبر طرح ودعم الفعاليات والأنشطة الهادفة إلى تشجيع المواطنين على الإبداع والتميز.

وأكد حرص الصندوق على المساهمة في تمكين المواطن ورفع كفاءته وتحفيز قدراته واستكشاف مواهبه، بما يعزز مسيرة التنمية التي تشهدها الدولة وقال: «نحن نستثمر في الإنسان وهذا من أهم أنواع الاستثمار وأكثرها فائدة في بناء مستقبل مشرق»، داعيا الشباب إلى التفكير في إقامة مشاريع نوعية ذات قيمة مضافة على الاقتصاد الوطني. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض