• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بلدية أبوظبي وشركاؤها الاستراتيجيون يلتقون الأهالي

إطلاق «مركز الفلاح» تلبية فورية لاقتراحات السكان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

عقدت بلدية مدينة أبوظبي ملتقى مع أهالي الفلاح بهدف الاطلاع على احتياجاتهم وإشراكهم في وضع التصورات والخطط اللازمة لتطوير الخدمات العامة وتحسين مستوى العيش والمرافق الخدمية في المنطقة، وذلك تحت رعاية معالي المهندس عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الشؤون البلدية والنقل وحضور معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي.

واتخذت دائرة الشؤون البلدية والنقل قرارا فوريا بإنشاء (مركز الفلاح) بصورة عاجلة، وقد أتمت ذلك بالفعل، حيث سيبدأ استقبال المتعاملين اعتبارا من اليوم الأحد.

كما حضر الملتقى المهندس عيسى مبارك المزروعي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالإنابة واللواء مكتوم الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي بالإنابة والعميد راشد مبارك المسماري مدير مديرية المناطق الخارجية وعدد من ضباط منطقة الاختصاص.

وقال معالي عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الشؤون البلدية والنقل: إن الملتقى يؤكد حرص واهتمام القيادة الحكيمة على تقديم أرقى المعايير الخدمية للمواطنين والمقيمين، بما يعزز آليات العمل المثمر، ويصب في مصلحة رفاههم وإسعادهم، ويجسد خطوات حقيقية وملموسة، نحو تعزيز الشراكة المجتمعية وتفعيل مساهمة أبناء المجتمع ككل، في وضع التصورات والخطط الكفيلة بتحسين الخدمات المقدمة إليهم، بالشكل الذي يخدم تحقيق خطة أبوظبي، التي تمضي بها الإمارة بخطى واثقة نحو مستقبل أكثر إشراقا وازدهارا.

وأعلن المرر خلال الملتقى عن تشكيل لجنة خاصة، لحصر متطلبات السكان والتواصل المباشر معهم، بغية التعرف على احتياجات المنطقة وتحديد السبل الأنسب للتطوير وفق أرق السبل وبأسرع وقت ممكن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض