• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مسؤولون: ترسيخ السعادة كأسلوب حياة في الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 يوليو 2016

آمنه الكتبي (دبي)

أشاد مسؤولون باختيار 60 رئيساً تنفيذياً للسعادة، والإيجابية في الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية، مؤكدين أن حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة تعمل على تكريس السعادة كأسلوب حياة، وهو الأمر الذي يميز دولة الإمارات من خلال جميع الخدمات المقدمة إلى الجمهور، والتي لم تعد تسعى لرضا الجمهور بل أصبحت تهدف إلى إسعادهم.

وقال خالد الكمدة، مدير عام هيئة تنمية المجتمع: «نحن على ثقة بنجاح خطوة اختيار الرؤساء التنفيذيين للسعادة والإيجابية والتي سوف يتلوها برنامج تدريبي علمي شامل ومكثف هو الأول من نوعه عالمياً».

وأكد أن حكومة دولة الإمارات تحرص على تعزيز بيئة مجتمعية إيجابية سعيدة ووفرت جميع السبل والموارد من أجل حياة سعيدة للمواطنين والمقيمين والزائرين والسياح، من خلال رفع مستوى مؤشرات الحياة والأمن والأمان والاستقرار، موضحاً أن الدولة في ظل القيادة الحكيمة اتجهت لتبني برامج غايتها رفع سعادة الجميع، والسعي لأن تكون الإمارات الأولى عالمياً في مؤشر السعادة.

وأضاف الكمدة أن تحقيق السعادة في دولة الإمارات مسؤولية مجتمعية ويجب أن تتضافر الجهود لتحقيق رؤية القيادة في أن نجعل شعب الإمارات من أسعد شعوب العالم.

وأكد حمد الرحومي عضو المجلس الوطني الاتحادي أن النتائج سوف تكون قدر الطموح ونحن متفائلون وسوف نجد ترجمة لتلك التعيينات، مبيناً أن كل رئيس تنفيذي سوف يسعى جاهداً لتطوير ذاته ويبدع في مجاله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض