• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

قادت شركاتها إلى العالمية

بدرية الملا.. سيدة أعمال بامتياز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

هناء الحمادي (أبوظبي)

هناء الحمادي (أبوظبي)

هي سيدة أعمال إماراتية بدرجة امتياز، حاصلة على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة سال فورد «المملكة المتحدة» في عام 1998، غامرت فنجحت بعد تعب، اجتهدت في مجال التجارة فكسبت بعد مثابرة.

إنها بدرية الملا خريجة جامعة الإمارات عام 1985، قسم اقتصاد وتجارة عامة، والتي عملت بعد تخرجها مديرة مدرسة بدءاً من الثمانينيات حتى منتصف التسعينيات، وبعد ذلك سافرت في بعثة إلى بريطانيا، عادت منها بدبلوم عالٍ في الكمبيوتر، وبماجستير في «نظم المعلومات والاستراتيجيات»، لتعمل في ما بعد في شركة «أدكو» للبترول عام 1998، وتتدرج وظيفياً فيها من مهندسة إلى رئيسة قسم، وبذلك أصبحت أول سيدة تترأس قسم استراتيجيات في هذه الشركة الكبرى.

طريق النجاح

نافست الملا، الرجل في قيادة الأعمال فنوعت استثماراتها وخاطرت فحققت أرقاماً إيجابية، شقت طريق النجاح بصمت لتصل اليوم إلى القمة وإلى مصاف العالمية لتطبيقها أحدث نظريات العلم في عالم الأعمال، وبأخلاقها استطاعت أن تنقل صورة مشرفة ومثالاً يحتذى في مجال الأعمال.

تقول: «منذ عام 1998 لغاية 2005 سجلت إنجازات عديدة في مجال التميز والتخطيط والجودة والأداء في قطاع النفط والغاز لأصبح أول سيدة تحصل على منصب إداري رفيع في مجال الاستكشاف وتطوير الحقول في شركة أبوظبي للعمليات البرية «أدكو»، وفي نهاية 2005 وبعد تكريمي من قبل حكومة دبي على قصة النجاح التي حققتها، والتي اعتبرت أفضل قصة تميز في مجال النفط والغاز على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، تركت العمل في «أدكو» لتأسيس شركتي الخاصة «الإدارة العالمية الإماراتية للجودة»، وهي شركة استشارات إدارية حققت من خلالها نجاحات كبيرة في زمن قياسي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا