• الجمعة 28 رمضان 1438هـ - 23 يونيو 2017م

بعد وصف لاعبي «الأخضـر» بالإرهابيين ونجوم بلا قيم

الإعلام السعودي يشن هجوماً على الصحف القطرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يونيو 2017

دبي (الاتحاد)

شن الإعلام الرياضي السعودي هجوماً شرساً على الصحف والإعلام القطري الذي تطاول على نجوم الكرة السعودية، فتارة يصفهم بأنهم «نجوم بلا قيم»، وأخرى يصفهم بالإرهابيين، إلا أن رد الإعلام الرياضي السعودي جاء عنيفاً، وتنوعت الردود التي أكدت أن السعودية على قلب رجل واحد في مواجهة إمارة الإرهاب.

وصبت جماهير سعودية وخليجية وأيضاً عربية جام غضبها على صحيفة «الراية» القطرية عقب وصفها لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم بالإرهابيين، بسبب عدم وقوفهم دقيقة حداداً على ضحايا الإرهاب في بريطانيا.

وتهكمت الصحيفة القطرية على موضوع عدم وقوف لاعبي المنتخب السعودي قبل بدء مباراة «الأخضر» أمام مضيفه الأسترالي في تصفيات كأس العالم «روسيا 2018» لدقيقة صمت حداداً على ضحايا هجوم لندن الإرهابي، على أنهم تحولوا من لاعبي كرة قدم إلى إرهابيين.

ووصفت صحيفة «الوطن» القطرية، نجوم الكرة السعودية ماجد عبدالله ويوسف الثنيان وفهد الهريفي، وبعض الأسماء الإعلامية بأنهم نجوم «بلا قيم».

ووصف الإعلام السعودي، هذه الصحف المغلوب على أمرها وقال: ليتها تذكرت أن ثمة أشياء لا تشترى، وأهمها الوطن ومبادئ الدفاع عنه والقيم التي لا يمكن أن يعرفها هؤلاء، فضلاً عن الجرأة على تقييمها في نجوم الكرة السعودية الذين لطالما كان وجودهم بجانب قطر في حملتها لاستضافة كأس العالم مطلباً كبيراً لملف مليء بالغموض وتدور حوله الشكوك، هم يعلمون أن ظهور أصوات نجوم الكرة السعودية يشكل ضربة قاصمة لمن يحاول الاقتراب من أمن المملكة ونسيجها ووحدتها الوطنية، لذلك كان الصراخ على قدر الألم من هذا الموقف النبيل لأبناء الوطن ونجومه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا