• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«تحت شعار كتب متجددة» ريعها لمصلحة المعاقين

عزة النعيمي تفتتح معرض الكتاب المستعمل في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

آمنة النعيمي (عجمان) -

افتتحت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية صباح أمس، معرض الكتاب المستعمل الذي نظمته مدرسة شيخة بنت سعيد النموذجية، تحت شعار «كتب متجددة» ضم 1500 كتاب متنوع يعود ريعها لمصلحة مركز تأهيل المعاقين في عجمان.

ويأتي المعرض الذي يستمر لمدة عشرة أيام في إطار التواصل المجتمعي والإنساني والثقافي والخيري، بين مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية والهيئات والقطاعات التعليمية والثقافية المحلية، دعما لساحات العمل التربوي والثقافي.

وأشادت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، بالدور الذي قامت به إدارة المدرسة والجهد المبذول من تجميع الكتب وتصنيفها وعرضها بالشكل الجميل التي ظهرت به حيث تنوعت الكتب المناسبة لجميع الأعمار وشرائح المجتمع، وأعجبت بركن مسرح العرائس المصاحب للمعرض، وركن لقصص الجدة حيث يتم التركيز من خلالها على القيم والمبادئ والأهداف المنشودة لغرسها في نفوس الطلبة.

وثمنت الشيخة عزة النعيمي، فكرة المعرض من الاستفادة من الكتاب المستعمل وأبدت ارتياحها ودعمها له باعتبار أن العلم والمعرفة، حق مكفول للجميع دون فوارق ولأهمية الكتاب والقراءة في تقدم الشعوب وتطورها.

وأشادت سمو الشيخة عزة النعيمي، بكافة الجهود المبذولة من قبل فريق العمل ممثلة بإدارته الكريمة التي لا تألوا جهدا في متابعة مبادرات المدرسة وتشجيع العلم والقراءة والكتاب وتفعيله لتحقيق أهدافه المنشودة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض