• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تنفيذ المرحلة الثالثة لحملة محمد بن راشد لكسوة مليون طفل

«الهلال» توزع 4 آلاف كسوة على الأطفال الأيتام في باكستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

بدأ مكتب هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في إسلام أباد، تنفيذ المرحلة الثالثة من الحملة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لكسوة مليون طفل محروم حول العالم.

وقام مدير المكتب حمد عبدالله آل علي وفريق العمل، بالتعاون مع سفارة الدولة لدى باكستان بتوزيع أربعة الاف كسوة على الأطفال الأيتام والفقراء الذين تجمعوا في مركز للأيتام في إحدى ضواحي إسلام أباد، حيث استهدفت هذه الحملة تخفيف معاناة الأطفال المحرومين وإدخال السرور والبهجة في نفوسهم.

وأعرب القائمون على إدارة المركز عن تقديرهم للمساعدات الخيرية والإنسانية التي تقدمها دولة الإمارات إلى أبناء باكستان في كل الأوقات وشكرهم وامتنانهم للفتة الإنسانية التي تكرم بها راعي الحملة، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وثمنوا جهود العاملين بمكتب الهلال الأحمر الإماراتي.

وعبر مدير المكتب عن سروره لمساعدة الأطفال ومشاهدة مشاعر الفرحة التي ارتسمت على وجوههم. وقال إنه تحقيقا لرسالتها الإنسانية مدت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي يد العون إلى الفئات الضعيفة، بمن في ذلك الفقراء والضعفاء والأيتام وذوو الاحتياجات الخاصة والأسر المحتاجة، من خلال برامجها الخيرية والإنسانية التي تمتد إلى كافة أرجاء باكستان. مضيفا أن الهيئة حرصت منذ بدء الحملة على إيصال الكسوة للأطفال المستحقين وأن فريق الهلال الأحمر، سيواصل أداء واجباته الإنسانية في تنفيذ المرحلة الحالية.

وقال حمد الله آل علي، لمراسل وكالة أنباء الإمارات في إسلام أباد، إن التوزيع سيتواصل في مراكز “سويت هوم” في أنحاء أخرى من باكستان، والبالغ عددها 14 مركزا، وستشمل المرحلة الثالثة أيضا توزيع الكسوة على الأطفال الفقراء والمعوزين في مناطق فقيرة بمدن إقليم البنجاب. (إسلام آباد ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض