• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«اندكس» القابضة توقع مذكرة تفاهم مع «آريا» للرعاية الصحية لبناء مستشفى تخصصي في مصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

وقعت شركة “اندكس” للإدارة الصحية التابعة لشركة اندكس القابضة الإماراتية مذكرة تفاهم مع شركة “آريا” للرعاية الصحية التابعة للشركة الأميركية لإدارة المستشفيات، لبناء مستشفى تخصصي “المركز الطبي المصري الأمريكي” في جمهورية مصر العربية بتكلفة إجمالية تبلغ نحو 90 مليون دولار أميركي.

يتضمن المشروع بناء مستشفى متخصص يضم 182 سريراً ومركزاً متخصصاً لعلاج أمراض السرطان ومبنى للمكاتب الطبية يتسع لمائة مكتب للأطباء حيث تبلغ المساحة الداخلية للمستشفى أكثر من 38 ألف متر مربع موزعة على خمسة طوابق بما في ذلك سبع غرف عمليات و20 غرفة عناية مركزة من الدرجة الأولى وقسم طوارئ لحديثي الولادة. وسيتم تشييد المركز الطبي المصري الأميركي في مدينة 6 أكتوبر في مصر وسيبدأ العمل فيه خلال عام 2015 على ثلاث مراحل حيث تتوقع الشركتان افتتاح المستشفى بحلول عام 2017. وفي معرض تعليقه على هذه المذكرة قال الدكتور أشرف عويضة رئيس مجموعة “آريا” للرعاية الصحية والمركز الطبي المصري الأميركي إن مشروع المركز الطبي المصري الأمريكي سيكون مشروعا مميزا لدخول السوق المصري.

وأعرب الدكتور عبدالسلام المدني رئيس “اندكس” القابضة عن سعادته بهذا التعاون المشترك مع “آريا” للرعاية الصحية وذلك تماشيا مع سعي الشركة الدؤوب لتعزيز الشراكة مع أبرز الشركات العالمية المتخصصة في قطاع الرعاية الصحية لتقديم أفضل الحلول والخدمات في قطاع الإدارة الصحية في المنطقة. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض