• الأربعاء 04 شوال 1438هـ - 28 يونيو 2017م

مواطنون ومقيمون: قرار رئيس الدولة يحقق الاستقرار للأسر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يونيو 2017

أحمد مرسي ومحمد صلاح وعمر الأحمد (أبوظبي، الشارقة، رأس الخيمة)

أكد عدد من الأهالي والمقيمين في الدولة أن قرار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، الخاص بمراعاة ظروف الأسر المشتركة مع دولة قطر يصب في صالح استقرار هذه الأسر ويعبر عن السياسة الراسخة التي تنتهجها قيادتنا الرشيدة نحو الشعوب العربية وشعوب العالم أجمع مهما كان حجم الخلافات مع هذه الدول.

وأوضحت أم عبد الله «مواطنة متزوجة من قطري»، بأن قرار صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، بمراعاة ظروف الأسر المشتركة مع قطر يصب في مصلحة جميع الأسر ذات الظروف المشابهة، وينهي الكثير من حالة الخوف التي انتابت هذه الأسر.

وأضافت: تثبت دولتنا دائماً بأنها تقف إلى جانب المواطن في كل الظروف وتقدم لهم الدعم اللازم لتوفير حياة كريمة ومستقرة، وأنا كإماراتية متزوجة من قطري ولدي أطفال يحملون جنسية والدهم القطرية ويعيشون في الإمارات انتابني القلق عندما تم الإعلان عن قطع العلاقات بين الإمارات وقطر.

وأشارت إلى أنها ظلت على تواصل مستمر طوال الأيام الماضية مع الجهات المعنية للتأكد من أن بقاء أبنائي معي في الدولة بوضع غير مخالف للقرار الذي صدر بشأن مغادرة القطريين لأراضي الدولة خلال 14 يوماً، وقد كانت ردود الوزارة مطمئنة، مشيرة إلى أن عدداً كبيراً من الأسرة التي لديها الظروف نفسها، لديها أبناء في المدارس وبعضهم لا يزال في فترة الامتحانات المدرسية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا