• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«مجموعة بريد الإمارات» تناقش فرص التعاون مع اتحاد البريد العالمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

رحبت مجموعة بريد الإمارات بزيارة مدير عام اتحاد البريد العالمي، بشار عبدالرحمن حسين، ضمن جولة شملت المملكة العربية السعودية، ومملكة البحرين، حيث عقد اجتماعات مع عدد من المسؤولين في المجموعة، حضرها فهد الحوسني الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات بالوكالة، وإبراهيم بن كرم المدير التنفيذي التجاري وعبدالله الأشرم المدير التنفيذي لبريد الإمارات، وخالد شهدور المدير التنفيذي لإدارة تقنية المعلومات، وعبدالله صقر السويدي مدير إدارة العلاقات الدولية، وعدد من المسؤولين في المجموعة، ويرافقه عبداللطيف مسكين مدير برنامج التدريب والمنسق الاستراتيجي للبلدان العربية.

ورحّب فهد الحوسني، بالوفد معرباً عن أهمية هذا الاجتماع الذي يأتي تعزيزاً للعلاقات بين الدول الأعضاء في مختلف المجالات، وعلى رأسها الجانب البريدي من منطلق الحرص على تبادل الخبرات والتوصل إلى الطرق المثلى الكفيلة بالارتقاء بقطاع البريد.

وأضاف أن مجموعة بريد الإمارات يسعدها حضور مؤتمر استراتيجيات اتحاد البريد العالمي الذي سيقام في ساحل العاج، في الفترة من 14-15 أكتوبر 2014، كما رحب بالعمل على التعاون الوثيق مع اتحاد البريد العالمي، لجعل الخدمات البريدية الدولية أكثر كفاءة وجودة في خدمة المتعاملين.

و ناقش الجانبان فرص التعاون وتطوير العمل البريدي المشترك، كما تم القاء الضوء على أهمية التجارة الإلكترونية وسبل تطويرها مقابل النمو الذي حققه قطاع البريد حيث وصل عدد المعاملات الدولية للطرود في عام سنة 2012 إلى 61 مليار إرسالية، ومن المتوقع أن تقفز هذه الإحصائية قفزات عالية في السنوات القادمة لتصل إلى أكثر من ترليوني دولار في عام 2020.. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض