• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أهالي «الغربية»: المشاريع المعتمدة ترفع مكانة المواطن وتلبي احتياجاته كافة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

أشادت فعاليات مجتمعية في المنطقة الغربية بقرارات المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، حيث توجه مسلم محمد العامري المدير الإقليمي لمجلس أبوظبي للتعليم في المنطقة الغربية بالشكر والعرفان إلى القيادة الرشيدة للبلاد بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله ورعاه، على جهودها المستمرة لرفعة الوطن والمواطن، مؤكداً أن القرارات الأخيرة التي اعتمدها المجلس التنفيذي كافة ، تعكس حرص القيادة على دعم المواطن، وتوفير سبل الحياة الكريمة له، من خلال بحث الاحتياجات والمتطلبات كافة، والعمل على إيجاد الحلول السريعة لها ما يعكس مدى الاهتمام المتزايد من قيادتنا بشعبها.

وأضاف العامري: «تلك القرارات ليست بجديدة على قيادتنا التي عودتنا دائما على مثل تلك القرارات والمبادرات التي تؤكد أن المواطن ومشاكله وهمومه أكثر ما يشغل بال قيادتنا، متمنياً أن يديم على قيادتنا وحكامنا موفور الصحة والعافية، وأن تظل راية دولتنا عالية خفاقة دائما، في ظل قيادتنا الرشيدة وينعم الجميع بالأمن والاستقرار».

وأكد سلطان زايد المزروعي مدير مكتب الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في المنطقة الغربية أن القرارات الأخيرة للمجلس التنفيذي تصب في مصلحة المواطن، وتعمل على رفع مكانته وتسهم في حل احتياجاته كافة، وتوفر متطلباته بفضل الاهتمام المتزايد من قيادتنا الرشيدة، بحل قضايا المواطنين، وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم، والسعي للارتقاء بمستوى معيشتهم في القطاعات والمجالات كافة.

الحياة الكريمة

وأشاد محسن سهيل العامري مدير فرع مركز إدارة النفايات في أبوظبي بقرارات المجلس التنفيذي، مؤكدا أنها تعبر عن مدى الاهتمام الذي توليه قيادة الدولة الرشيدة للمواطنين وحرصها على توفير مختلف مقومات الحياة الرغيدة لهم، لافتاً إلى أن قيادة الدولة الرشيدة تحرص كل الحرص على تأمين الاستقرار الأسري والاجتماعي لكل المواطنين، كي يقوموا بدورهم على الوجه الأكمل في دعم مسيرة النهضة الشاملة التي تزخر بها الدولة في مختلف مناحي الحياة بوجه عام، وفي المنطقة الغربية بوجه خاص.

واعتبرت الدكتورة قدرية محمد البشري أن قرارات المجلس التنفيذي دائما ما تصب في صالح المواطن، وتسهم في رفعته والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة له، انطلاقا من حرص القيادة الرشيدة على توفير احتياجات المواطنين ومتطلباتهم كافة، وهو ما تعود عليه الشعب من قيادتنا الحكيمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض