• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

أكدوا أن شعب الإمارات يزداد فخراً وعزة وولاء لقيادته الرشيدة

مواطنون ومسؤولون: قرارات «تنفيذي أبوظبي» تأتي ضمن نهر عطاء لا ينضب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 أبريل 2014

السيد سلامة، يعقوب علي، إيهاب الرفاعي، أحمد عبدالعزيز، بدرية الكسار (أبوظبي)

أكد الدكتور المهندس علي محمد الخوري، مدير عام هيئة الإمارات للهوية: أن سر نجاح دولة الإمارات وذيوع صيتها المشرّف عالمياً، هو قيادتها الاستثنائية الرشيدة والحكيمة التي أنعم الله تعالى بها على هذه الدولة منذ قيامها، مشيراً إلى أن شعب الإمارات يزداد يوماً بعد يوم فخراً وعزة وولاء لقيادته الرشيدة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لأنها قيادة قلّ نظيرها في حرصها وسعيها لإسعاد شعبها وعدم الاكتفاء بتوفير سبل الحياة الكريمة والعيش الرغيد لهم.

وأضاف الدكتور الخوري: إن متابعة قيادة الدولة لأحوال المواطنين عن قرب وبشكل مباشر، وتلمس احتياجاتهم أولاً بأول، وخاصة من خلال الجولات التفقدية الدورية في مختلف أرجاء الوطن، ممارسات قيادية باتت محط إعجاب وتقدير القاصي والداني، وهي تعزّز يوماً بعد يوم صلابة العلاقة الفريدة القائمة بين قيادة وشعب الإمارات.

وأشار إلى أن مبادرات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، واهتمامه الكبير بالاطلاع على أحوال المواطنين في أبوظبي وفي مختلف أنحاء الدولة، يشكّل بالنسبة لأبناء الإمارات أحد معاني السعادة والطمأنينة في حياتهم، والفخر بأنهم أبناء الإمارات وشعب «خليفة» الخير والعطاء.

وأشاد الدكتور الخوري بالقرارات التي أصدرها المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، مؤكداً أن هذه القرارات تحاكي الواقع وتستشرف المستقبل لخدمة الوطن وإسعاد المواطن، وهي تأتي ضمن نهر العطاء الذي لا ينضب من قيادة عزّ نظيرها إلى شعبها الذي يبادلها العطاء بالولاء والمحبة والإخلاص.

وقال إن الله تعالى خصّ الإمارات وشعبها بقيادة حكيمة تحبّ شعبها وتسهر على راحته وتسخّر كلّ ما حبا الله تعالى به هذه الأرض الطيبة من ثروات للارتقاء بمستوى معيشته وتوفير كل أسباب الرفاهية والسعادة له، وهو ما وضع شعب الإمارات على رأس قائمة الدول العربية الأكثر سعادة، وفي المرتبة الـ14 عالمياً ما يعني أن هذه الدولة الفتية هي واحدة من أفضل الأماكن السعيدة في العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض