• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

المهندسة تبحث عن حل لمشكلتها مع السلة

أمل بن حيدر: أزمتنا في الصف الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

علي معالي (دبي)

تعتبر أمل بن حيدر واحدة من أفضل لاعبات الدولة ومنطقة الخليج في كرة السلة النسائية، بعدما استطاعت أن تفرض نفسها بقوة على ساحة اللعبة حتى توجت بالعديد من الألقاب المحلية والخليجية كأحسن لاعبة لفترات طويلة، وفجأة وبدون مقدمات توقفت اللاعبة الماهرة عن لعبتها المفضلة، رغم ما قدمته خلال مشوارها لدرجة جعلتها واحدة من الأسماء الرنانة.

الحكاية أن أمل منذ بداية هذا الموسم، لم تشارك في صفوف فريقها الذي تربت وترعرعت بين جنباته وهو نادي سيدات الشارقة، بعد الإيقاف الذي طالها في بداية الموسم وهو مستمر حتى هذه اللحظة، ولم تجد اللاعبة التي تدرس الهندسة المدنية في جامعة الشارقة، المبررات التي جعلت نشاطها يتجمد حتى الآن، وطوال هذه الفترة التي توقفت فيها أمل بن حيدر شاركت في صفوف منتخبنا الوطني في أكثر من مناسبة وكان آخرها خليجي 4 الأخيرة التي جرت في سلطنة عمان وحقق فيها منتخبنا الوصافة للمرة الثانية على التوالي خلف المنتخب القطري.

وتطورت العلاقة بشكل مفاجئ وسلبي كثيرا بين اللاعبة وناديها قبل بطولة الخليج، حيث قام النادي بإرسال خطاب إلى اتحاد كرة السلة، يطالب بإيقافها، حيث تضمن الطلب الشرقاوي إيقاف اللاعبة من النادي، وعدم ضمها إلى صفوف المنتخب، استناداً لعدم التزامها المشاركة في المباريات والتدريبات، ثم اجتمع اتحاد السلة وناقش الموضوع باستفاضة وخرج بقرار رفض طلب النادي، لكن أزمة اللاعبة مع النادي لازالت قائمة حتى الآن رغم انطلاق بطولة كأس الاتحاد للمواطنات.

«الاتحاد» التقت بن حيدر لتتعرف على جوانب المشكلة، حيث قالت: «أبحث دائماً عن تمثيل بلادي على أفضل ما يكون في جميع المحافل، وعندما أرى أن هناك مهمة وطنية تنتظرني أترك الجامعة وأهلي وأركز مع المنتخب في التدريبات والمباريات، وهناك اختلاف في وجهات النظر بيني ونادي سيدات الشارقة، ولكن ذلك يجب ألا يؤثر على مصلحة المنتخب».

وقالت: «الأندية بشكل عام يجب أن تعمل من أجل مصلحة المنتخبات الوطنية، وليس العكس، وإذا كانت هناك مشكلة وأزمة بيني والنادي، فمن المفترض أن يتم حلها بعيداً عن المنتخب وهو ما حاولت فعله». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا