• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م
  01:43    محمد بن راشد يّدشن، أعمال الحفر في نفق مترو "مسار 2020"        01:44    محمد بن راشد يرعى، افتتاح القمة العالمية الرابعة للاقتصاد الاخضر في دبي        01:45    السعودية تعلن عن مشروع مدينة استثمارية مع مصر والأردن        01:48    مواجهات عنيفة بين قوات عراقية وتنظيم داعش الإرهابي قرب الموصل    

46 ألف مكالمة لشرطة الشارقة منذ بداية رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 يونيو 2017

الشارقة (الاتحاد)

تلقت شرطة الشارقة 45908 مكالمة هاتفية خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك، فقد تلقت غرفة العمليات التابعة لإدارة العمليات بالإدارة العامة للعمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة5571 مكالمة هاتفية عبر مركز خدمة الاتصال للحالات غير الطارئة 901 خلال رمضان الجاري، بحسب إحصائية للإدارة.

وأشارت الإحصائية إلى ورود 40337 مكالمة عبر الرقم 999 المخصص للحالات الطارئة خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك، كان أبرزها بلاغات عن التسول والظواهر السلبية وعرقلة حركة السير وبلاغات خاصة بالنصب الهاتفي.

وقال المقدم جاسم بن هده مدير إدارة العمليات المركزية بشرطة الشارقة إن غرفة العمليات تعمل على مدار الساعة لاستقبال جميع أنواع البلاغات الطارئة عبر الرقم 999 والبلاغات العادية عبر الرقم 901 والتعامل معها وفق النظم المتبعة بشرطة الشارقة أيا كان تصنيفها، مشيراً إلى أنه يوجد نظام لإجراءات متبعة وموثقة تعالج جميع البلاغات حسب الأهمية.

وأشار إلى أن مركز الاتصال يعمل من خلال نظام إلكتروني ذي تقنية عالية، وقاعدة بيانات واسعة، وعلى مدار الساعة، لافتاً إلى أن العاملين بالمركز يجيدون لغات عدة منها العربية والإنجليزية والأوردو.

كما ناشد جميع أفراد المجتمع باستخدام هذه الخدمة للتعرف إلى الخدمات كافة التي تقدمها القيادة العامة لشرطة الشارقة، وتساعدهم إلى الوصول لمبتغاهم واستفساراتهم، كما دعاهم في حالة وجود أي ملاحظات أو شكاوى أومقترحات عدم التردد بالاتصال على المركز 901 لأن الجمهور شريك استراتيجي في رقي العمل الأمني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا