• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

فعاليات الدورة اختتمت أمس في العاصمة القطرية

السباحة تحصد برونزية جديدة في «شاطئية الخليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 أبريل 2015

أحمد مصطفى ومحمد فضل (الدوحة)

اختتمت مساء أمس في العاصمة القطرية الدوحة فعاليات دورة الألعاب الثانية لدول التعاون للألعاب الشاطئية، التي شاركت فيها 6 دول هي الإمارات والسعودية وقطر والبحرين وعمان والكويت في 7 ألعاب، واكتفت بعثتنا بالمشاركة في 5 منها هي السباحة والشراع والتجديف وكرة القدم والسلة 3 في 3، واستمرت في الفترة من 2 وحتى أمس الذي شهد تتويج لاعبي منتخبنا للسباحة ببرونزية الفرق في سباق 10 كم عبر الثلاثي عبد الله علي حاكم وعلي سبيت ويعقوب يوسف السعدي، بعد أن حل لاعبونا خلف المنتخب الكويتي الذي نال فضية الفرق في الوقت الذي أحكم فيه العمانيون سيطرتهم على ذهبيتي الفرق والفردي من خلال الثنائي محمد نصيب الجسمي ومواطنه مسلم عبد الله الذي انتزع فضية الفردي، فيما نال الكويتي يوسف العسكري برونزية الفردي.

وقام كل من طه الكشري الأمين العام للجنة الأولمبية العمانية ورئيس اللجنة التنفيذية للسباحة في دول مجلس التعاون، إلى جانب خليل الجابر رئيس الاتحاد القطري للسباحة، وخالد المهندي المدير التنفيذي للدورة بتكريم الأبطال عقب نهاية السباق الذي استمر أكثر من ساعتين وحضر التتويج سلطان الجوكر رئيس البعثة وعمر عبد الرحمن مدير الوفد.

ووعد ثلاثي منتخبنا الوطني للسباحة المتوجين بالبرونزية بحصد مزيد من الميداليات في قادم المشاركات العربية والآسيوية، حيث قدم عبد الله حاكم شكره للاتحاد وللمدرب محمد زناتي مشيراً إلى أنه بذل قصارى جهده للفوز بالذهب ورفع علم الإمارات.

وأضاف يعقوب السعدي: «ارتفاع درجات الحرارة أبعدنا عن الفوز بالذهبية ووعد بأن يكون القادم أفضل».

فيما أكد علي سبيت أنه وزملاءه عملوا على تحسين الصورة بعد الفوز أيضاً ببرونزية الخمس كيلومترات لكننا لم نوفق لبعض الظروف التي صاحبت السباق، وقال: «على الرغم من احتلالنا المركز الثالث إلا أننا سعداء بما حققناه واستفدنا كثيراً من مشاركتنا في البطولة الخليجية خصوصا وأن مسابقة السباحة اشتملت على مسافة الـ 5 كم و10 كم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا