• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تخطط لزيادة غرفها في المنطقة إلى 8 آلاف بحلول 2017

ماريوت تفتتح فندقين جديدين في «جداف دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أضافت مجموعة ماريوت العالمية 480 غرفة جديدة إلى محفظتها الفندقية في الإمارات، بافتتاح أحدث فندقين بمنطقة الجداف في دبي أحدهما للشقق الفندقية، ضمن خطة للتوسع في الشرق الأوسط تشمل افتتاح 12 فندقاً آخر تضيف 3 آلاف غرفة بحلول عام 2017.

وقال ألكس كرياكيدس الرئيس والمدير الإداري لماريوت الدولية الشرق الأوسط وأفريقيا بعد افتتاح المشروع، إن المجموعة تدير حالياً 16 فندقاً في سبع دول في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتضم حوالي 5 آلاف غرفة، ومن المقرر أن ترتفع إلى 8 آلاف بحلول عام 2017، بإضافة 12 فندقاً جديدا.

وأفاد أن فندق ماريوت دبي الجداف يضم 352 غرفة موزعة على 8 طوابق بينها 192 غرفة ديلوكس كينج و107 غرف ديلوكس دبل، إلى جانب 39 جناحاً تنفيذياً وجناحين في زعبيل وجناح رئاسي خاص، وقد تم تزويد كل غرفة بأحدث التكنولوجيا التي تمزج بين الخدمات الوظيفية والترفيه ومرافق الإنترنت السلكي واللاسلكي ووسائل الراحة الواسعة، كما يضم الفندق 14 قاعة اجتماع، علاوة على قاعة زعبيل للمناسبات وتستوعب 540 شخصا.

وبين أن الفندق يضم سبعة مطاعم وردهات لمختلف المطابخ من جميع أنحاء العالم، مشيرا الى أن الفندق الثاني وهو ماريوت للشقق الفندقية دبي الجداف يضم 128 شقة مجهزة بالكامل فيها غرفة نوم واحدة أو غرفتان أو ثلاث غرف.

وأوضح أن ماريوت للشقق الفندقية دبي الجداف هو الفندق السادس ضمن تلك العلامة التجارية في المنطقة، ومن المنتظر افتتاح 6 فنادق أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحلول عام 2017، لافتا إلى ماريوت للشقق الفندقية تم استحداثها في عام 1997 وإضافتها إلى محفظة ماريوت الدولية، لتصبح العلامة الوحيدة للشركة المصممة لتوفير إقامة سكنية راقية.

وقال كرياكيدس: يأتي افتتاح فندقي الجداف كأول توسع لماريوت عالمية في العام 2014، وأول فندق ضمن عدة فنادق مستقبلية سيتم تدشينها ضمن التوجه الاستراتيجي والمكانة الجديدة لعلامة فنادق ماريوت التجارية.

وبين ان الفندقين يأتيان بشراكة استراتيجية مع شركة “نيلونا القابضة” المالكة لفندق ماريوت دبي الجداف وماريوت للشقق الفندقية دبي الجداف، كما يواكبان النمو المتوقع للصناعة في دبي في الأعوام القليلة القادمة ومع انطلاقة معرض إكسبو 2020.

ولفت الى أن فندق ماريوت دبي الجداف هو أول فندق يتم تدشينه في الشرق الأوسط وأفريقيا ضمن عملية تحول أداء العلامة التجارية التي تشهدها فنادق ماريوت عالمياً منذ العام الماضي، ومن خلال عملية إبداع مستمرة في جميع الفنادق حول العالم، مع إعادة تصميم الردهات والمساحات العامة المعروفة باسم “الغرف الكبيرة”.

ولفت الى أن ماريوت أطلقت في فنادقها الجديدة بالإمارات خدمة تطبيق تسجيل الدخول عبر الهواتف المتحركة، مع تطبيق جميع تلك التطبيقات لتلبية احتياجات الجيل القادم من المسافرين الذين يمزجون بين العمل والمرح ويبحثون عن الأسلوب والمضمون ويحتاجون للتكنولوجيا والترفيه، كما دشنت فنادق ماريوت حملة “ترافل بريليانتلي” لتنفيذ جميع الخطوات اللازمة في خطوة واحدة ضمن خطط التحسين لمستقبل السفر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا