• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

نظمتها خلال شهر يوليو الجاري

«سجايا فتيات الشارقة».. ورش تجمع التثقيف والترفيه والإبداع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 يوليو 2016

الشارقة (الاتحاد)

اختتمت سجايا فتيات الشارقة حصيلة من الورش والفعاليات والبرامج التي نظمتها خلال شهر يوليو الجاري، في جميع فروعها بالشارقة، وخورفكان، وكلباء، والتي تنوعت بين التثقيف والترفيه والصحة والرياضة والجمال.

وأكدت عائشة خالد القاسمي، مدير سجايا فتيات الشارقة، على أهمية الورش والبرامج التي توفرها سجايا لفتياتها لأنها تأخذ في الاعتبار تنمية جميع الجوانب بما يرتقي بالفتيات نحو فضاءات إبداعية، حيث تعمل المؤسسة على تحفيز الطاقات الكامنة لدى الفتيات عبر مجموعة من البرامج البعيدة عن النمطية وبما يحاكي مخيلة الفتيات ورغبتهن في التعلم المبدع.

ولاء وانتماء

وثمنت عائشة القاسمي إقبال الفتيات على تلك الأنشطة والبرامج الصيفية وتفاعلهن معها بشكل مبدع وواع مما جعلهن يحققن أعلى نسب الاستفادة. مؤكدة استمرار سجايا فتيات الشارقة في عملها لتمكين الفتيات المنتسبات إليها ودعمهن بكل المهارات الحياتية والعلمية والعملية التي من شأنها أن ترتقي بقدراتهن الابتكارية وتواكب روح العصر مع الحفاظ على قيم الولاء والانتماء في إطار من الفخر بالمنجزات التي حققتها الإمارات، بما يدفعهن ليكن قيادات المستقبل.

وتعددت نشاطات وورش عمل سجايا فتيات الشارقة لشهر يوليو، حيث ضمت يوما رياضيا تحت عنوان «قوتي في لياقتي» تناول تعليم الفتيات أساسيات الدفاع عن النفس «الكاراتيه»، بالتعاون مع نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، أما ورشة فن رسم الأشكال الهندسية فتعرفت الفتيات من خلالها على الرسم والتعبير باستخدام الأشكال والعناصر الهندسية المختلفة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا